Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صحف الكويت تشيد بتألق حارسها الخالدي أمام الأخضر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – الرياض:

أشادت الصحف الكويتية الصادرة أمس الجمعة بحارس مرمى منتخبها نواف الخالدي الذي منح منتخب بلاده التعادل أمام نظيرة السعودي دون أهداف بتصديه لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي جمعتهما أمس الأول الخميس في الجولة الثانية للمجوعة الأولى بكأس الخليج لكرة القدم في اليمن.

وبدأ المنتخب الكويتي اللقاء بشكل جيد وأهدر عدة فرص مؤكدة للتسجيل في الشوط الأول لكن تراجع أداؤه في الشوط الثاني ونشط المنتخب السعودي وهدد مرمى الكويت في أكثر من مناسبة.

وأهدر محمد الشلهوب قائد السعودية ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بعدما تصدي لها حارس الكويت الخالدي ببراعة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. وقالت صحيفة القبس على صفحتها الأولى أمس «الأزرق والأخضر تعادلا ببراعة الخالدي». وأضافت في صفحتها الرياضية «الخالدي أنقذ الأزرق.. من الغرق».

ورغم أن طموحات المنتخب الكويتي كانت كبيرة في تخطي السعودية لضمان بطاقة التأهل للدور قبل النهائي للبطولة فإنه اقترب منها بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة خلف منافسه السعودي بفارق الأهداف ورصيد كل منهما أربع نقاط.

ووصفت صحيفة الأنباء الخالدي بالجسور وقالت في صفحتها الأولى «براعة الجسور تفرض التعادل بين الأزرق والأخضر». وأضافت «تصدى لركلة جزاء في الوقت القاتل». وقالت صحيفة الجريدة «ديربي الكويت والسعودية ينتهي بالتعادل السلبي والخالدي يهدي إلى الأزرق نقطته الرابعة بتصديه لركلة جزاء».

وعنونت صحيفة الوطن صفحتها الأولى قائلة «الخالدي ينقذ الأزرق».

وسيلعب منتخب الكويت يوم غد الأحد في الجولة الثالثة مع منتخب اليمن صاحب الأرض الذي تأكد خروجه من المسابقة وسيكون الأزرق في حاجة للتعادل فقط لضمان الظهور في الدور قبل النهائي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة