Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التألق في كأس الخليج بوابة العنزي لبارتيزان بلجراد الصربي

رجوع

 

الجزيرة – الرياض:

تألق فهد العنزي الجناح الأيمن لمنتخب الكويت في مباراتي بلاده في كأس الخليج العشرين لكرة القدم باليمن وربما يكون ذلك بوابة انتقال اللاعب للاحتراف في أوروبا.

وهيمن العنزي على الناحية اليمنى وتفوق بشكل تام وأرسل كرات عرضية عديدة لكنها لم تجد من يترجمها إلى أهداف في ظل غياب المهاجم بدر المطوع لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف في النهاية. ورداً على سؤال بشأن قرب اللاعب من الاحتراف في أوروبا قال العنزي في تصريحات تلفزيونية «إن شاء الله في بارتيزان بلجراد (الصربي) الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا».

ويخوض بارتيزان منافسات دوري الأبطال هذا العام لكنه يتذيل المجموعة الثامنة بعد خسارته في مبارياته الخمس ولن يكون بوسعه التأهل حتى لكأس الأندية الأوروبية من المجموعة التي تضم أيضا شاختار دونيتسك الأوكراني وأرسنال الانجليزي وسبورتنج براجا البرتغالي.

وكان العنزي الذي لا يرتبط بعقد احتراف مع كاظمة الكويتي خضع لاختبار مع بارتيزان في مطلع الشهر الجاري قبل التوجه للمشاركة في بطولة الخليج لكنه لم ينتقل بشكل رسمي في ظل تقارير صحفية تتحدث عن عدم التوصل لاتفاق مادي.

وقال العنزي إن التعادل مع السعودية سيفيد المنتخبين.

وارتفع رصيد الكويت والسعودية إلى أربع نقاط لكل منهما بينما يأتي المنتخب القطري ثالثاً برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب اليمن صاحب الأرض المجموعة بدون رصيد من النقاط وتأكد خروجه مبكراً من المسابقة.

وقال العنزي الذي صنع هدف المباراة الوحيد أمام قطر في الجولة الأولى «مبروك للفريق الوصول لأربع نقاط وهذا شيء راح يساعد. إن شاء الله المنتخب الكويتي يتأهل للدور الثاني (قبل النهائي)».

وأضاف «إن شاء الله ترون مستوى جيدا في مباراة اليمن (يوم غد الأحد).. النقطة ستفيد الأخضر (السعودية) والأزرق (الكويت)».

وسيكون منتخب الكويت بحاجة إلى التعادل فقط أمام اليمن لضمان الظهور في الدور قبل النهائي.

ويحمل منتخب الكويت الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد تسع مرات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة