Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق خاص

 

بالحب والوفاء يترابط القادة والشعب
سعد سعود العمران*

رجوع

 

لقادتنا مكانة كبيرة في نفوس المواطنين ولشباب بلادي مكانة لدى قادتنا، وبالحب والوفاء يترابط القادة والشعب، وهنا نهنئ أنفسنا بسلامة والدنا خادم الحرمين الشريفين، وندعو الله أن يمده بالصحة والسلامة وطول العمر، كما نهنئ أنفسنا بسلامة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه وأمدّ في عمره وسدّد خطاه -.

كما نهنئ أنفسنا بسلامة أمير الرياض المحبوب ... صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أدام الله عليه الصحة والعافية وطول العمر ...

وتحظى بلانا ولله الحمد بالأمن والأمان وبنهضة شاملة بمختلف المجالات، ويحرص ولاة الأمرة على العناية بقطاع الشباب بمتختلف الاتجاهات بدعهم اللا محدود متمثلة بالرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه، وما يولونه من اهتمام بقطاع الرياضة والشباب، لكي تقوم الأندية الرياضية بدورها الحقيقي وتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها لاحتواء أكبر عدد من الشباب لكي يمارسوا هواياتهم ويشغلوا فراغاتهم بما يعود عليهم بالنفع، وسعد شباب محافظة المزاحمية بسلامة خادم الحرمين وولي عهده الأمين ... وأمير الرياض ، وندعو الله أن يمدهم بالصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، في ظل قيادتنا الرشيدة.

* رئيس نادي المزاحمية

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة