Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في معرض أبوظبي الدولي للسيارات
«جي إم سي» تكشف النقاب عن تيرين وأكاديا دينالي 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم جي ام سي كشف النقاب وعرض طرازين من سيّارات الكروس أوفر وهما تيرين وأكاديا دينالي وذلك خلال مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للسيارات، والذي ينطلق خلال الفترة ما بين 7 و11 ديسمبر المقبل. ويعزز هذان الطرازان اللذان سيكونان محور مشاركة الشركة في هذا المعرض الدولي مجموعة جي ام سي واسعة الانتشار في المنطقة.

وتجمع سيّارة كروس أوفر تيرين 2011 بين التصميم الخارجي القوي وتجربة القيادة السلسة من خلال محرّك قوي واقتصادي يمنح السيّارة أعلى مستوى من كفاءة استهلاك الوقود ضمن فئتها.

تتميز تيرين بالتصميم القوي لسيارات جي ام سي الرياضيّة متعددة الاستعمالات مع منظر خارجي فعال وبارز يروق للكثير من العملاء. ويضفي تصميم الرفراف الأمامي ذي النهايات المربّعة مع الصادمات الموسّعة المزيد من التفاصيل التي تلقى ترحيباً لدى العملاء الذين يفضلون سيارة ذات مظهر أقوى من غيرها من السيارات التقليدية.

وقال لؤي الشرفاء، مدير التسويق الإقليمي ل جي ام سي في الشرق الأوسط: «نحن ماضون قدماً في تعزيز النموذج والأسلوب الناجح لسيارات جي ام سي التي تتميّز بالتصميم الجريء والتجهيزات الفخمة التي يتوقعها عملاؤنا من شاحنات كاملة الحجم. وفي الوقت ذاته، فإننا حريصون على تقديم سيارات أصغر تلبّي متطلبات شريحة واسعة من الأفراد في الشرق الأوسط.»

ونالت تيرين تقييم هيئة حماية البيئة الأمريكية كأفضل سيارة ضمن فئتها في استهلاك الوقود، حيث تستهلك 7،35 ليترات لكل 100 كيلومتر (في نظام الدفع الأمامي) عندما تكون مجهزة بمحرك إكوتك Ecotec سعة 2،4 ليتر والذي يعمل بتقنية البخ المباشر وناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات. وفي الطرز التي تأتي بمحرك مؤلف من ست أسطوانات على شكل V ويعمل بتقنية البخ المباشر، فإن هذه السيارة تتفوق على العديد من المنافسين حيث تستهلك 9،4 ليترات لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة (في نظام الدفع الأمامي أيضاً) وذلك وفقاً لتقديرات هيئة حماية البيئة الأمريكية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة