Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سلمان بن عبدالعزيز يستقبل نائب ونائبة وزير التربية والتعليم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم صباح أمس نائب وزير التربية والتعليم معالي الأستاذ فيصل المعمر ونائبة وزير التربية والتعليم للبنات الأستاذة نورة الفايز وعدداً من المسؤولين في وزارة التربية والذين قدموا لسموه التهنئة بنجاح رحلته العلاجية.. وتمتعه بالصحة والعافية، كما تخلل اللقاء استعراض العديد من الأمور في مجال التربية والتلعيم.

المعمر والفايز يتحدثان للجزيرة

وعقب نهاية اللقاء تحدث للجزيرة معالي الأستاذ فيصل المعمر الذي عبر عن سعادته وامتنانه للتشرف بالسلام على سموه وتقديم التهاني بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وكذلك لعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد المعظم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

كما قدم وفد الوزارة التهنئة لسمو الأمير سلمان لنجاح رحلته العلاجية، وعودته إلى أرض الوطن سليماً معافى، كما كانت مناسبة طيبة استمعنا خلالها إلى توجيهاته الكريمة التي نعتبرها نبراساً يضيء لنا الطريق بحكم حنكته وتجربته الرائدة.. في كافة المجالات وكنا في غاية السعادة بهذا اللقاء.

كما تحدثت للجزيرة معالي نائبة وزير التربية والتعليم للبنات الأستاذة نورة الفايز فقالت: أحمد الله وأشكره على هذه النعمة التي نحن فيها من خلال لقائنا بسمو الأمير سلمان قدمنا التهنئة بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وكذلك عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد المعظم، وكذلك نجاح الرحلة العلاجية لسمو الأمير سلمان وعودته إلى أرض الوطن سليماً معافى. كما كان هذا اللقاء فرصة ثمينة للاستماع إلى توجيهات سموه الموفقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة