Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحقيقا للاستقرار النفسي وتخفيفا للتكدس
أمير جازان يوجه بسرعة البت في قضايا الأحداث في دار الملاحظة

رجوع

 

جازان- أحمد حكمي

أصدر صحاب السمو الملكي أمير منطقة جازان الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز توجيهاته العاجلة للجهات المختصة باتخاذ كافة الخطوات الكفيلة بتوفير البيئة الملائمة للأحداث النزلاء بدار الملاحظة الاجتماعية بمدينة جيزان.

وطالب سموه الجميع بمضاعفة الجهود للتخفيف من معاناة الأحداث من جراء التكدّس ومن طول الإجراءات أثناء مرحلتي التحقيق والمحاكمة، مؤكداً على أهمية سرعة البت في قضاياهم بما يحقق الاستقرار النفسي لهم ولأسرهم.

مبديا سموه اهتمامه الكريم وتفاعله الفوري مع أوضاع الأحداث أثناء فترة إيداعهم بالدار ضماناً لنجاح برامج التأهيل والإصلاح الموجهة لهم.

جاء ذلك في أعقاب اطلاع سموه على التقرير المرفوع من رئيس لجنة رعاية السجناء علي بن موسى زعلة حول نتائج الزيارة الميدانية التي نفذتها اللجنة لدار الملاحظة مؤخراً، وما رصدته من مشاهدات وملاحظات بهذا الخصوص.

وقد قال مدير عام الشئون الاجتماعية بجازان سالم باصهي أن الوزارة قد شرعت في إنشاء مبنى جديد ونموذجي لدار الملاحظة الاجتماعية بتكلفة إجمالية خمسون مليون ريال، وسوف يساهم بإذن الله في خلق الأجواء المناسبة لنزلائه وتقديم الخدمات المتكاملة لهم في المجالات التعليمية والصحية والترفيهية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة