Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مسئولو وأعيان وأهالي مدينة نفي معبرين عن مشاعرهم الصادقة
سلامة حبيب الشعب والعودة الميمونة لسلطان الخير وسلمان الوفاء أسعدتنا وأثلجت صدورنا

رجوع

 

نفي: ضيف الله بن جهجاه - عبد الله العويس - سلطان المغيري :

أعرب عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية وأهالي مدينة نفى عن بالغ فرحتهم وسعادتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وعبّروا عن بهجتهم وعظيم امتنانهم لله سبحانه وتعالى بهذه المناسبة، كما عبّروا عن مشاعرهم النبيلة بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وكذلك سلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وعودته إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية خارج المملكة.

(الجزيرة) رصدت فرحة الأهالي واستطلعت مشاعرهم وأكَّدوا أن مشاعر الفرح التي أبداها الجميع بهذه المناسبة مؤشر على ولاء الجميع في هذه البلاد والتفافهم حول قيادتهم في كافة الأمور وذلك ليواصلوا مسيرة الخير والبناء والتنمية الشاملة التي تعيشها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

في البداية تحدث رئيس مركز نفى الشيخ عبد الله بن عمر بن ربيعان قائلاً: اطمأنت نفوسنا وأنست أرواحنا وعمّ الفرح قلوبنا بعد أن لامس أسماعنا خبر نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين، ونحمد الله تعالى على سلامة ملك الخير والإنسانية والعطاء، ويبقى الحدث أكبر من أن تترجمه الكلمات وفيض المشاعر، ولكن دعاؤنا بأن يمد الله في عمر مليكنا ويحفظه ويرده إلى وطنه وشعبه سالمًا معافى لمواصلة مسيرة العطاء والنماء التي تعيشها مملكتنا الغالية في كافة المجالات.

كما لا يفوتني أن أهنئ الوطن والشعب بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد وسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بعد رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح، فقد عمّت أرجاء الوطن الفرحة ولبس الوطن حللاً من البهجة والسرور احتفاء بمقدم (سلطان الخير) و(سلمان الوفاء). ونسأل الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني وأن يستمر الازدهار والرخاء في بلد الخير في ظل القيادة الرشيدة التي عملت كل شيء من أجل الوطن والمواطن.

عودة مباركة لمواصلة

مسيرة البناء

وتحدث وكيل مركز نفى الشيخ ماجد بن عبد الله بن عمر بن ربيعان قائلاً: الحمد لله والشكر له سبحانه على نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين ونرفع أكف الضراعة إلى الله بأن يكلل رحلته العلاجية بالشفاء العاجل وأن يسبغ عليه من نعمه وأن يعيده إلينا سالمًا غانمًا إنه سميع مجيب.

ونهنئ الوطن قيادة وشعبًا بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد وسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسعادتي لا توصف بهذه المناسبة وتبقى الكلمات عاجزة وحائرة أن توفيهم حقهم، ونقول لهم: حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً لتواصلوا مسيرة خدمة الدين ثم الوطن والمليك وأدام الله عليكم الصحة والعافية وجعلكم ذخرًا للإسلام والمسلمين.

وقد عبّر الشيخ فيصل بن مرزوق الغميسي عن سعادته الغامرة بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين ورحب ببالغ الترحيب بالعودة الميمونة لسمو ولي العهد وسمو أمير منطقة الرياض وقال: بعودة سموهما يعود الخير ويبتهج الوطن فلقد كان الجميع يترقب بشغف واهتمام بالغين العودة الميمونة، فمرحبًا بسموهما الكريمين ونسأل الله أن يسبغ عليهما الصحة والعافية إنه على ذلك قدير.

فيما قال مدير شرطة نفى العقيد طلال المغربي: فرحتنا مضاعفة بسلامة خادم الحرمين الشريفين ونجاح عمليته الجراحية وكذلك بمقدم ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز وسلامة أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز بعد رحلة علاجية ناجحة ولله الحمد والثناء، وسعدت الأرض قبل البشر، واستبشر الصغير قبل الكبير ويحق للوطن والشعب بأن يفرحوا ويستبشروا، فهنيئًا لنا بهم وأدام الله عزهم.

وعبّر مدير الدفاع المدني بنفى الملازم أول حمد بجاد الدلبحي عن سعادته بخبر نجاح العملية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين ووصول أمير القلوب سلطان الخير -حفظه الله- وسلامة سلمان الوفاء بعد رحلته العلاجية، وقال: إننا في هذه اللحظات السعيدة لا نملك إلا أن نقول: حمدًا لله على سلامتكم والله يحفظكم ويرعاكم ويسدد على دروب الخير خطاكم، ويديم على هذا البلد الطاهر نعمة الرخاء والاستقرار والأمن والأمان.

حب عميق ومشاعر لا توصف

رئيس بلدية نفى الأستاذ عبدالهادي بن عبيد بن جليغم قال: إن خبر سلامة ملك الإنسانية ونجا ح العملية أثلج صدورنا كمواطنين سعوديين، وكنا نترقب ما تسفر عنه نتائج رحلته العلاجية وبعودة سلطان الخير والنماء وسلمان الوفاء والعطاء يستمر الفرح والسرور ولا نستطيع أن نصف مشاعرنا بهذه المناسبة التي ستسعد جميع من يسكن هذه الأرض الغالية سواء كان مواطنًا أو مقيمًا صغيرًا أو كبيرًا.. ونسأل الله أن يمنَّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

الشيخ تركي بن عمر بن ضيف الله بن ربيعان أبدى سعادته بهذه المناسبة وقال: نبارك للشعب السعودي الذي يعيش هذه الأيام فرحة سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بعد نجاح العملية التي أجريت له في أمريكا وسلامة وعودة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن وهم بخير وصحة وعافية، نسأل الله أن يحفظهم وأن يديم على هذا البلد الطاهر نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

وتحدث معرف هجرة أم فرص رجل الأعمال محسن بن سمير العضياني عن نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين وعودة ولي العهد وسلامة أمير منطقة الرياض بقوله: إنه يوم الفرح الوطني وما المشاعر الفياضة والفرحة الغامرة التي تجتاح أبناء هذا البلد الطاهر إلا دليل واضح على تلاحم القيادة الرشيدة مع الشعب في شتّى المجالات، ونسأل الله أن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الحكيمة وحكومتنا الرشيدة وأن يحمي بلادنا وأهلها من كل سوء ومكروه.

الكلمات هي ترجمان

النفوس وبريد القلوب

من جانبه تحدث مدير مكتب التربية والتعليم بنفى وعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد راجح الدماسي قائلاً: إنَّ الكلمات هي ترجمان النفوس، ولأنَّها بريد القلوب، فقد اتفق على أنها الوسيلة المثلى للتعبير. ولكنها الآن تعلن جهارًا بأنها تقصر عن ترجمة ما يختلج في نفوسنا من سرور وما تجيش به القلوب من حب وولاء لولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة.

ويتضح ذلك جليًا حين ترى الألسن اللاهجة الداعية للمولى عزّ وجلّ بأن يمنَّ بالشفاء ويضفي لباس العافية. وفور علمها بإلمام عارض صحي لأحد ولاة أمرنا حفظهم الله جميعًا.شاهدنا ذلك والعيون الدامعة عند إعلان العارض الصحي لخادم الحرمين الشريفين أعاده الله سالمًا معافي.

وقبل ذلك عندما سافر أميرنا المحبوب للقلوب سلمان، فخصوصيتهم لنا وخصوصيتنا لهم أسمى من أن تصفها الأقلام وإن علت أنامل كتابها وارتقت أساليبهم التعبيرية.

وتحدث نائب رئيس المجلس البلدي ومدير ابتدائية نفى الأستاذ عبد الله بن رديني الثبيتي قائلاً: فرحتنا لا توصف بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين وعودة ولي العهد وكذلك سلامة الأمير سلمان بن عبدالعزيز، فمن سعدوا يحق لهم أن يسعدوا بهذا المقدم الميمون، ومن ذا الذي لا يسعد بيد الخير الممدودة من أصاحب الأيادي البيضاء، ومن الذي لا تبتهج نفسه، ولا تمتلئ جوانحه شوقًا بلقائهم، وجميع أبناء هذا الوطن رفعوا أكفهم بالدعاء لهم بالشفاء، وتمتد الآن بالدعاء بطول البقاء، نسأل الله أن يلبسهم ثوب الصحة والعافية وأن يحفظهم من كل سوء ومكروه.

وتحدث مدير مدرسة تحفيظ القرآن بنفى الأستاذ سعود جراز العتيبي قائلاً: إن سلامة ملك الإنسانية - حفظه الله- وعودة ولي العهد وسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز لفرحة غامرة عمت كل القلوب، فعلى الرغم من غياب أجسادهم عنا، إلا أنهم كانوا حاضرين دائمًا في قلوبنا، وكثيرًا ما نتابع أخبارهم وفي كل وقت والحمد لله على عودتهم لوطنهم ومحبيهم، ونسأل الله أن يطيل في عمرهم ويحفظهم ويحفظ ولاة أمرنا ووطننا من كل سوء ومكروه.

بشائر الخير على أهل هذه البلاد

وعبّر مدير ابتدائية مشرفة نفى وعضو المجلس البلدي الأستاذ سالم بن عبد العزيز الثبيتي عن مشاعره الصادقة بهذه المناسبة، مؤكدًا أن خبر نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين كان لها الأثر البالغ في نفوس أبناء الشعب،ولا شك أن الملك عبد الله له مكانة كبيرة عند شعبه وندعو له بالصحة والعافية وأن يعود إلينا سالمًا معافى بإذن الله، مضيفًا أن عودة ولي العهد وسمو الأمير سلمان أمير منطقة الرياض قد أفرحتنا لأنَّهما عادا وهما يتمتعان بالصحة والعافية ونسأل الله أن يحفظهم لهذه البلاد.

وأعرب مدير وحدة المياه بنفى الأستاذ محمد بن منيف بن قبيس عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تُعد من بشائر الخير على أهل هذه البلاد، لما يحظى به قادة هذا البلد من مكانة خاصة في نفوس هذا الشعب الوفي، ومشاعر الفرح والابتهاج تعد من صور التآلف والتراحم والتعاضد بين القيادة والشعب، متمنيًا من المولى عزّ وجلّ أن يمتعهم بموفور الصحة والعافية وأن يوفقهم لما فيه الخير والسداد.

وقال مدير مركز الهلال الأحمر بنفى الأستاذ محمد بن خالد العازمي: إن الملك عبد الله - حفظه الله- ومنذ مغادرته إلى خارج البلاد للعلاج والناس يدعون الله سبحانه وتعالى في كل مجالسهم أن يشفي قائدنا الملك الإِنسان الذي أحبه أبناء شعبه ولاشك أن نبأ نجاح العملية قد أثلجت صدورنا كثيرًا وازدادت الفرحة والسعادة بمقدم ولي العهد وسلامة الأمير سلمان بن عبد العزيز ونسعد دائمًا بوجودهم معنا ونسأل الله إلا يريهم مكروهًا وأن يحفظهم.

تعبير صادق عن فرحة الشعب

وقال مدير مكتب صندوق التنمية الزراعية بنفى الأستاذ حمود غالب التويم: أهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وبمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، وتبقى المشاعر فياضة والأحاسيس مفعمة بالولاء الصادق لولاة الأمر، سائلاً الله عزّ وجلّ أن يحفظ ولاة الأمر والشعب السعودي من كل سوء.

فيما قال مدير مكتب الأوقاف والمساجد بنفى الأستاذ محمد بن هليل الحربي: نحمد الله سبحانه وتعالى على نجاح عملية المليك المفدى - حفظه الله- وعودة ولي العهد وأمير منطقة الرياض لأرض الوطن المعطاء، فهنيئًا للوطن وكافة أفراد الشعب السعودي ونسأل الله أن يحفظ قادتنا إنه سميع مجيب.

فيما قال مدير الغرفة التجارية بنفى الأستاذ نواف عقاب الدلبحي أتقدم بخالص التهنئة للقيادة الرشيدة والشعب السعودي النبيل بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين ومقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد -حفظه الله- وسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بعد الرحلة العلاجية التي تكللت والله الحمد بالنجاح والشفاء، وهذا مما يبهج القلوب، ونسأل الله أن يمتعهم بالصحة والعافية.

وأعرب كل من المواطنين محمد بن مقذل بن ضلفان ومحمد عوض الحارثي وحمود عبدالرحمن الغبيوي: عن سعادتهم البالغة وسعادة جميع أبناء المملكة بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- وقالوا: إنه ومنذ مغادرته - حفظه الله- أرض الوطن وألسنتهم تلهج بالدعاء ويرفعون أكف الضراعة بعاجل الشفاء للملك المفدى -حفظه الله-.

وأكَّدوا أن مقدم ولي العهد والأمير سلمان أضاف مزيدًا من الفرحة التي عمت كافة أرجاء الوطن وأن مظاهر الأفراح العديدة التي عمت جميع مدن المملكة هي تعبير صادق عن فرحة الشعب وتوضح عمق العلاقة ومدى ارتباط أبناء هذا البلد الطاهر بالقيادة الرشيدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة