Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الاتحاد العماني: الفرصة ما زالت قائمة للتأهل لقبل النهائي

رجوع

 

قال خالد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم إن الفرصة لا تزال مواتية أمام حامل اللقب للتأهل لقبل نهائي كأس خليجي 20 المقامة في اليمن.

وأرجع البوسعيدي في تصريحات للصحفيين عقب مباراة منتخب بلاده التي انتهت بالتعادل السلبي مع الإمارات في الجولة الثانية للبطولة تراجع مستوى الفريقين إلى حساسية اللقاءات بينهما.

وقال: «الأداء الذي قدمه المنتخبان كان متوسطاً. الفريقان يستطيعان تقديم عطاء أفضل من ذلك لكن دائماً ما تكون مباراة عمان والإمارات من لقاءات الديربي وفيها شيء من الحساسية. أنا سعيد على أي حال لأننا ما زلنا في البطولة والفرصة مواتية إن شاء الله».

وتمنى البوسعيدي أن يلحق عماد الحوسني مهاجم الفريق بالمباراة الأخيرة المرتقبة لفريقه أمام العراق يوم الاثنين المقبل بعدما اضطر الفرنسي كلود لوروا مدرب عمان إلى سحبه من الملعب بسبب الإصابة في الشوط الثاني.

وقال في إشارة إلى قلة عدد الأهداف المسجلة في البطولة «لا توجد متعة بدون أهداف.. التهديف مشكلة في هذه البطولة بشكل عام. نملك في المنتخب عدة حلول للتسجيل لكنهم أخفقوا في هز الشباك وأتمنى ألا تكون إصابة عماد الحوسني مؤثرة وأن يتواجد في المباراة الثالثة مع زملائه الآخرين وأتوقع أن تكون الجولة الثالثة أكثر متعة وإثارة».

وأكد البوسعيدي أن التعادل الذي سيطر على أول ثلاث مباريات في المجموعة يرجع في الأساس إلى تقارب المستويات بين منتخباتها.

وقال بعد تعادل عمان للمرة الثانية بعد تعادلها في الجولة الأولى مع البحرين 1-1 والتي شهدت أيضا تعادل العراق مع الإمارات سلبياً «التعادلات تأتي نظراً لتقارب المستويات فهناك فرق تلعب بأسماء خبرة وهناك فرق تلعب بأسماء جديدة والكل يحاول أن يثبت وجوده وأصبح هناك نوع من التوازن الغريب في هذه البطولة. هذه المجموعة (الثانية) فرقها أكثر تقارباً إذا ما قارنتها بالمجموعة الأولى».

من جهته قال المدرب لوروا إنه يكره دائماً المباريات التي تنتهي بالتعادل لأنها تكون سيئة في كل شيء.

وأشار إلى أن مهاجميه أضاعوا العديد من الفرص لتسجيل الأهداف إضافة إلى تألق حارس مرمى الإمارات ماجد ناصر الذي اعتبره من أبرز حراس البطولة وحرم فريقه من أهداف محققة في لقاء اليوم.

وقال: «أشركنا في مباراة اليوم وفي المباراة الماضية ستة لاعبين يلعبون في الدوري العماني المحلي الذي يختلف كلياً عن الدوري السعودي أو القطري أو الكويتي».وأضاف: «منتخب الإمارات لعب بطريقة دفاعية وحاولنا القيام بتغييرات لكن كل تغييراتنا كانت (للاعبين) قليلي الخبرة».

وأكد المدرب الفرنسي أن مباراة حامل اللقب القادمة أمام المنتخب العراقي ستكون صعبة جداً خاصة أن الأخير «يملك خط هجوم قوياً جداً».

ويتصدر العراق المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط يليه منتخبا الإمارات وعمان بنقطتين لكل منهما بينما تتذيل البحرين المجموعة بنقطة واحدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة