Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أشاد بإنجازي الفروسية والقوى.. نواف بن فيصل:
مشاركتنا في الآسيوية متميزة وطموحنا أكبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الصين - قوانزو

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة بأن مشاركة المملكة في هذه الدورة كانت بحمد الله طيبة، وحققت خلالها بعض الاتحادات السعودية نتائج متميزة كاتحاد الفروسية الذي سيطر على ميداليات الدورة، وكذا اتحاد ألعاب القوى وإن كنا ننتظر منه أكثر ميداليات قياسا بعدد مسابقاته في الدورة الى جانب اتحاد الكاراتيه.

وقال سموه بمناسبة اختتام فعاليات الدورة بأن حصيلة الميداليات التي حصلت عليها المملكة وهي 13 ميدالية منها خمس ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وخمس ميداليات برونزية وضعت المملكة في المرتبة الأولى على مستوى الدول العربية المشاركة وهي نتيجة بالطبع اقل مما كنا نطمح إليه فطموحنا أكبر مما تحقق، ولكن لو نظرنا الى جميع الدول لوجدنا أنها شاركت في المسابقات النسائية التي رفعت في عدد ميدالياتها فلو ابعدنا الميداليات النسائية لكان وضع المملكة في الترتيب العام للدول وضعا متقدما.

وأضاف سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بأن الدورة الآسيوية تعتبر هي المحك الحقيقي للاتحادات الرياضية السعودية وقد طلبنا من كل اتحاد رفع تقرير فني متكامل عن مشاركته في الدورة وسيتم تقييم هذه المشاركة أثناء اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العربية السعودية المقبل بمشيئة الله تعالى. وأعرب سموه في ختام تصريحه عن عميق شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله - على ما يولونه من دعم واهتمام للرياضة والرياضيين السعوديين في كافة المجالات وبكل المناسبات.. كما أعرب سموه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على متابعته اليومية لأحوال البعثة السعودية. متمنياً سموه التوفيق للرياضة السعودية في مشاركاتها المقبلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة