Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس النصر: لا يمكن أن نستغني عن الحارثي والدوخي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

نفى سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي في تصريح نشر عن طريق المركز الإعلامي ما تتداوله بعض وسائل الإعلام هذه الأيام من أخبار عن تعاقد النادي مع لاعبين محليين أو محترفين غير سعوديين.. وقال سموه: لقد تعودنا دائماً في الصيف أو عند توقف المنافسات الرياضية على مثل هذا الطرح الذي لا يستند للواقع فالفترة الحالية ليست فترة انتقال حتى يتمكن هؤلاء من أن يتوقعوا مثل ذلك.

وزاد سموه: لعل من أغرب ما قرأته خلال الأيام الماضية ما كتب أيضاً عن أن مدرب الفريق أبدى رغبته للإدارة في الاستغناء عن نجمي الفريق الكابتن سعد الحارثي والكابتن أحمد الدوخي وهذا كلام عار من الصحة ولا يمكن لأي عاقل أن يصدقه؛ فالحارثي والدوخي من نجوم الفريق وأعمدته المهمة والثقة بهما وببقية زملائهما كبيرة لتحقيق أفضل النتائج للنصر في منافسات الموسم وفي البطولة الآسيوية, وبإذن الله سيكون لنجوم النصر حضورهم المميز الذي يسعدون به جماهير العالمي.

وأضاف سموه يقول: لقد تعودنا أن تكون الشفافية كبيرة بيننا وبين جماهيرنا الوفية وذلك بالإعلان عن أي خبر رسمي من خلال وسائل النادي الرسمية جوال النادي والموقع الرسمي، أما ما ينشر من هنا وهناك من أخبار مغلوطة لا تستند لمصادر في النادي فإنها لن تهز ثقتنا وثقة جماهير النصر في نجومنا الذين هم دائماً مصدر اعتزازنا جميعاً.

وعلى صعيد التمارين ركز المدير الفني والتر زينغا في تدريبات الأمس على الجوانب اللياقية المكثفة ثم أجرى تدريباً تكتيكياً اعتمد فيه على التمريرات البينية والتسديد المباشر بعد أن قسَّم اللاعبين لثلاث مجموعات وتدريب آخر على الكرات العرضية واختتم التمرين بمناورة على نصف الملعب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة