Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدير منتخب الإمارات يشيد بالتحسن في الأداء من مباراة لأخرى

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

أشاد إسماعيل راشد، مدير منتخب الإمارات لكرة القدم، بالتحسن الذي يشهده الفريق من مباراة لأخرى بعد تعادله سلبياً مع عمان في الجولة الثانية. وقال راشد للصحفيين بعد تحقيق الفريق تعادله الثاني في البطولة عقب مباراة العراق الأولى، التي انتهت بالتعادل السلبي أيضاً: «يتطور الفريق من مباراة لأخرى، وأعتقد أن الأمور تسير بشكل إيجابي بالنظر إلى ظروف وحالة الفريق الإماراتي».

وأضاف «الفريق العماني كان الأكثر استحواذاً، لكنه لم يهدر فرصاً حقيقية. فريقنا أهدر الكثير من الفرص، ومباراة اليوم كانت أفضل من سابقتها». وأكد مدير منتخب الإمارات أن المباراة الأخيرة أمام البحرين ستكون حاسمة واختباراً حقيقياً لفريقه. وقال «أصبح الفريق الآن في محك حقيقي، وباتت الأمور بالنسبة إليه أكون أو لا أكون. نحتاج للفوز أمام البحرين للتأهل لقبل النهائي والأمور أصبحت الآن بيد اللاعبين في الملعب».

وهذا ثاني تعادل للمنتخبين بعد تعادل الإمارات مع العراق سلبياً في الجولة الأولى وتعادل عمان مع البحرين 1-1؛ ليستمر الصراع على بطاقتي التأهل إلى الدور قبل النهائي حتى الجولة الثالثة والأخيرة. ويتصدر العراق المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، يليه منتخبا الإمارات وعمان بنقطتين لكل منهما، بينما تتذيل البحرين المجموعة بنقطة واحدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة