Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

اتهامات لـ «الحرة» والـ «bbc» بتشويه صورة مصر
الإعلام المصري الرسمي يؤكد التزامه بالحياد والعدالة بين المرشحين

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة :

أكد وزير الإعلام أنس الفقي أن إعلام الدولة ممثلاً في قنوات التليفزيون ومحطات الإذاعة والقنوات الإقليمية قام بتقديم الدعم الإعلامي لكافة الأحزاب المشاركة في الانتخابات ولكافة المرشحين إعمالاً لدوره في التعبير عن كل القوى السياسية الشرعية الموجودة على الساحة السياسية والمتنافسة في الانتخابات.. واعتمد إعلام الدولة في ذلك على مبدأ الحياد والشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص.. كما أكد الفقي أن إعلام الدولة كان حريصاً على إتاحة مدد زمنية متكافئة وعادلة لكافة الأحزاب وتمكينها من الظهور الإعلامي وعرض برامجها ومرشحيها.

من جانب آخر اتهم الحزب الوطني الحاكم في مصر إذاعة ال»bbc» ببث شائعات مغرضة بهدف تشويه صورة مصر والتشكيك في سلامة انتخابات مجلس الشعب التي جرت أمس.. وأوضح الحزب أن الإذاعة نقلت عبر مراسلها بالقاهرة أن أجهزة الأمن المصرية اعتقلت أكرم الشاعر عضو مجلس الشعب المنتهية دورته عن الإخوان المسلمين في بور سعيد والمرشح في الانتخابات الحالية، فيما ثبت أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة وأن النائب أكرم الشاعر متواجد في دائرته.

وكان وزير الإعلام المصري قد قرر في وقت سابق إحالة قناة «الحرة» للتحقيق لمخالفتها للقانون وقرارات اللجنة العليا للانتخابات الملزمة بوقف أي دعاية انتخابية لمدة‏ 24‏ ساعة قبل بدء الاقتراع.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة