Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد نجاحها في الموسم الماضي
«سعودي أوجيه» تدعم المواهب في سباقات «فورمولا السعودية» لهذا الموسم

رجوع

 

حققت سعودي أوجيه نجاحاً كبيراً في استثماراتها في رياضة السيارات بالمملكة عبر تقديمها الرعاية الكاملة لفريق «سعودي أوجيه» ضمن بطولة اللوتس لعام 2010 بقيادة كل من عبدالله الدوسري، ومساعد الخويطر اللذين شاركا في جولات مهرجان السباق السعودي الأول الذي أقيم على حلبة الريم الدولية الموسم الماضي. وكررت شركة سعودي أوجيه برنامجها لدعم المواهب في الموسم الجديد الذي انطلق يوم الخميس 25 نوفمبر على حلبة الريم الدولية حيث قدمت الرعاية لمواهب جديدة ضمن كأس «سعودي أوجيه» لبطولة الفورمولا السعودية وسيخصص الكأس لأصحاب المواهب الذين سيصعدون على منصات التتويج وقد ذكر السيد مازن الفايد مدير الاتصال والإعلام بشركة سعودي أوجيه أن إعادة التجربة لرعاية المواهب جاءت بعد نجاح التجربة الأولى الموسم الماضي وحققت الأهداف المرجوة.

وقال: «نحن في شركة سعودي أوجيه قررنا إعادة التجربة والاستمرار برعاية رياضة السيارات على حلبة الريم من منطلق خدمة المجتمع خاصة أن البرنامج الذي نقوم برعايته يهدف إلى نشر التوعية والقيادة الآمنة بين الشباب السعودي مما يسهم في خفض الحوادث المؤلمة التي تحدث على الطرقات، وهذا البرنامج يستكمل ما بدأناه الموسم الماضي في اختيار أبطال سعوديين الذين سيشكلون نواة السائقين السعوديين في السباقات الدولية مستقبلاً.. لا سيما وأن بطولة هذا الموسم تختلف عن بطولة الموسم الماضي لكونها الأقوى وتقام لأول مرة على أرض المملكة.

وأضاف: اهتمامنا بهذه الرياضة كشركة وطنية يعود إلى إيماننا بالدور الطليعي للشباب السعودي الذين نبني عليهم الآمال بتمثيل المملكة العربية السعودية لهذه الرياضة بطريقة احترافية مميزة. وحول تقييمه للتجربة الأولى أكد الفايد أنها كانت ناجحة بكل المقاييس خاصة وأن سائقي «سعودي أوجيه» قد حلوا في مراتب متقدمة من بطولة الموسم الماضي وهذا إنجاز بحد ذاته.

الجدير بالذكر أن مهرجان السباق السعودي الثاني ينطلق بمشاركة أكثر من 50 سائقاً محترفاً في سباقين الأول فورمولا السعودية والثاني بطولة راديكال السعودية ويسبق السباقين استعراض لأبطال المملكة في الدراجات النارية.

وشركة «سعودي أوجيه» هي شركة رائدة في خدمة المجتمع لا سيما الشباب وتمنى مدير الاتصال والإعلام من مؤسسات وشركات القطاع الخاص المزيد من المشاركة والتفاعل مع هذا الحدث الرياضي الهام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة