Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل العطية وأمين عام رابطة العالم الإسلامي
النائب الثاني يشيد بجهود أمانة مجلس التعاون لتفعيل العمل الخليجي المشترك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية في الرياض مساء أمس معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ عبدالرحمن بن حمد العطية.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو النائب الثاني بمعالي الأمين العام، منوها سموه بالجهود التي يقوم بها معاليه والعاملون في الأمانة في سبيل تفعيل العمل الخليجي المشترك وكل ما من شأنه تحقيق مصلحة مواطني دول المجلس.

وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث واستعراض الموضوعات المتعلقة بالشأن الخليجي.

من جانبه أشاد العطية بالدور الحيوي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني في دعم مسيرة التعاون الخليجي في كل المجالات.

كما أشاد بتنفيذ مصلحة الجمارك السعودية للقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والدور الكبير للمملكة ورعايتها لدرع الجزيرة، ويقظة الأجهزة الأمنية في المملكة والنجاحات التي حققتها في القبض على 19 خلية منتمية إلى الفكر الضال.

حضر الاستقبال معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم، ومعالي المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني الفريق أول عبدالرحمن بن علي الربيعان، ومدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود، ومدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي المكلف الدكتور عبدالله بن فخري الأنصاري.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية في الرياض مساء أمس معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبد المحسن التركي.

وفي بداية اللقاء رحب سمو النائب الثاني بالدكتور التركي، مثمناً جهود الرابطة من أجل خدمة الإسلام والمسلمين في العالم. وعبر الدكتور التركي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على جهودهم ودعمهم للرابطة وهيئاتها المختلفة.

وتم خلال الاستقبال استعراض الموضوعات المتعلقة بعمل الرابطة وبرامجها ونشاطاتها المستقبلية في العالم الإسلامي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة