Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أشاد بجهود الكليات التقنية والمعاهد الفنية بالباحة
أمير الباحة يشيد بجهود الدفاع المدني.. ويؤكد الحاجة لوحدة للطيران العمودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

نوه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالدور الكبير والفعَّال الذي قامت به إدارة الدفاع المدني بالباحة في إنقاذ المواطنين العالقين بالأودية من السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة مؤخراً.

وأكد سموه في تصريح صحفي صعوبة جغرافية منطقة الباحة, وكثرة جريان السيول بها الأمر الذي يستدعي وجود وحدة للطيران العمودي للإنقاذ لتسهم في إنقاذ الأرواح وتفادي المخاطر التي قد يتعرض لها المواطن والمقيم بالمنطقة.

وأشاد سمو أمير منطقة الباحة بالجهود التنسيقية الكبيرة التي قامت بها مختلف الجهات المعنية في المنطقة لإزالة الأضرار من هذه الأودية، معرباً عن شكره وتقديره لكافة رجال ومنسوبي الدفاع المدني بالمنطقة، راجياً لهم التوفيق والنجاح في المهمات الإنسانية الموكلة لهم.

من جهة أخرى ثمَّن الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة الجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة بمختلف وحداته التدريبية في تأهيل وتدريب الشباب لمختلف المهن التي يحتاجها سوق العمل بالمملكة، راجياً سموه لجميع العاملين بالمجلس والوحدات التدريبية التوفيق والنجاح.. جاء ذلك خلال استقبال سموه بقاعة الاستقبالات في الإمارة يوم أمس رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس طارق الزهراني ورؤساء الوحدات التدريبية التابعة للمجلس، الذين قدَّموا لسموه تقريراً عن منجزات المجلس ونسخة من التقرير السنوي لمنجزات المؤسسة للعام 1430 – 1431هـ.. واستمع سمو أمير المنطقة خلال اللقاء إلى شرح من المهندس الزهراني عن أعمال المجلس ووحداته التدريبية التي يدرس بها أكثر من 2000 طالب وطالبة تحت إشراف نحو 250 مدرباً في مختلف التخصصات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة