Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الناشئون في المجموعة الأولى لأمم أفريقيا
منتخب مصر الأول يبحث عن منتخب عربي بعد إلغاء مباراته مع الأردن

رجوع

 

القاهرة - طارق محيي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم الاتفاق مع الاتحاد الأردني لكرة القدم على إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونظيره الأردني والتي كان مقرراً لها يوم 16 ديسمبر المقبل.

وأكد الاتحاد المصري عبر موقعه الرسمي أنه تم إلغاء المباراة لعدم التزام الشركة التي فوضها الاتحاد الأردني بالبنود التي كان قد تم الاتفاق عليها من قبل.. مشيراً إلى أن طلب التعامل مباشرة مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري وصلاح حسني المدير التنفيذي عقدا اجتماعاً مع المدير العام للاتحاد الأردني وطالبا بالتعامل مع الاتحاد الأردني مباشرة إلا أن الأخير رفض ذلك وطالب بضرورة تعامل اتحاد الكرة المصري مع الشركة المذكورة.. وهو ما رفضه الاتحاد المصري وتم إلغاء المباراة.

وأوضح الاتحاد أن معسكر المنتخب المصري الأول سيبدأ من 11 إلى 16 ديسمبر المقبل وأنه جارٍ الاتفاق على إقامة مباراة ودية أخرى في نفس الموعد مع أحد المنتخبات العربية.

من ناحية أخرى أشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين «رواندا 2011» أوقعت منتخب مصر للناشئين في المجموعة الأولى للبطولة والتي تضم منتخبات رواندا البلد المضيف والسنغال وبوركينا فاسو.. بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات كوت ديفوار ومالي والكونغو وجامبيا. وأوضح أنه يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي سيقام يومي 18 و19 يناير المقبل على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 22 من نفس الشهر.. وسوف تتأهل المنتخبات الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائي إلى نهائيات كأس العالم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة