Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعب منتخب البلياردو والسنوكر عبدالرحمن العمار يكشف الأسرار ويقول لـ (الجزيرة):
المدرب الأفغاني بريء من إخفاقاتنا التي يتحملها اتحاد فاشل ويديره (التوأم) !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حاوره - أحمد العجلان

حمل لاعب المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر عبدالرحمن العمار اتحاد اللعبة مسئولية إخفاقات المنتخب المشارك في أولمبياد قوانزو وكذلك للاعبين التوأم أحمد ونزار عسيري مستبعد المدرب الأفغاني من الخسائر.. وذلك في حوار (للجزيرة) إليكم تفاصيله:

نعرف بأن المدرب سيلعب ضدنا !

كشف العمار بأن كل اللاعبين منذ أن وصلوا لقوانزو علموا بأن مدرب المنتخب السيد محمد صالح سيلعب ضد المنتخب السعودي وقال عندما أخفقنا أمام منتخب أفغانستان فلم يكن السبب تألق المدرب أمامنا بل لأننا لم نكن جيدين ولم يلتزم اللاعبون بالتكتيك والخطة بل قاد الثنائي أحمد ونزار عسيري المنتخب وغيروا كل الخطة ولعبوا بخطة أخرى وخسرنا وعموما خسارتنا لم تكن في الفردي بل في الجوزي ولم يلعب المدرب سوى شوط واحد ونحن خسرنا 3-0.. وأضاف أيضا الإدارة تعلم واتحاد اللعبة يعلم بأن المدرب سيلعب ضدنا والدكتور فهد الضويان يعلم ذلك ولم تثار المشكلة إلا عندما أخفق المنتخب من أجل أن تكون المشكلة على المدرب ويتم التستر على الأخطاء الأخرى !!

لاعب لا ينام إلا في السادسة صباحاً كيف يفوز !

قال العمار بأنه كان هناك تسيب في فريق البلياردو والسنوكر وأن مدير الوفد الضويان ليس مع الفريق في نفس الفندق بل إنني أزيدك من الشعر بيت فهو لم يحضر من مبارياتنا سوى مباراتين بلياردو ولم يحضر أي مباراة للسنوكر وكذلك فاللاعبان أحمد ونزار عسيري يتحكمان في كل شي يحددان الخطة واللاعبين المشاركين ووضعوا أنفسهما إداريين.. وتساءل حتى أحمد عسيري خسر أحد لقاءته لأنه لم ينم إلا في السادسة صباحا رغم أن مباراته كانت في العاشرة صباحا.. وقال بأن لعبة السنوكر تعتمد على التركيز وكيف يركز وهو سهران حتى السادسة صباحا.. وأضاف أعتقد أن (الشق أكبر من الرقعة) والمنتخب ليس مشكلته في المدرب بل إن المدرب مميز ولكن المشكلة أكبر وأعم من المدرب.

أحمد ونزار لم ينفع فيهما الإيقاف !

واصل العمار حديثه ل(الجزيرة) ذاكرا بأن أبناء عسيري أحمد ونزار يتحكمان في اتحاد لعبه كامل لدرجة أن أحدهم فاز في بطولة الخليج في مباراة وحصل على مكافأة 2000 ريال وأنا فزت بنفس المباراة ولم أحصل على ريال واحد وكذلك فزت في بطولة الخليج وبعد 7 شهور حصلت على مكافأة بشيك قيمته 4000 ريال لم أستلم الشيك أنا بل إني استلمت الشيك من أحمد عسيري وتحدث معي بجديه ويقول: كم نصيبي من هذا المبلغ !!.وأضاف ليس لدينا اتحاد بل إنه اتحاد مهزلة والدليل أن لاعبين اثنين أخوان يعملون ما يريدون بل إنهما أقوى من الاتحاد الذي أوقفهما عاما ثم عادا أكثر قوة من ذي قبل حيث إنهم يرفضون التدرب مع المنتخب ويرفضون أن نلعب معهم مباريات ويرفضون تعليمات المدرب.

أملنا في أمير الشباب ونائبه !

اختتم العمار حديثه بالتأكيد على أن اتحاد البلياردو والسنوكر اتحاد سيء بل إنه لا يوجد اتحاد أصلا كاشفا بأنه حتى طاولات سنوكر لا يوجد وقال تخيل بأنه لا يوجد في المملكة العربية السعودية ولا طاولة سنوكر معتمدة والتي نلعب عليها مباريات دولية وأضاف لا يوجد لنا أماكن تدريب ولا يصرفون لنا مبالغ للتدريب في الصالات الخاصة بل إنني ذهبت لأمين عام الاتحاد عبدالإله الدلاك وقلت له قبل أن أتوظف بأني لا أملك المال للتدريب وقال لا يوجد شي في النظام بأننا ندفع لك مقابل التدريب.وأضاف أملنا كبير في أمير الرياضة والشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه لكي ينقذا هذه اللعبة من النهاية لأنه يوجد في السعودية مواهب ولكن لا يوجد لدينا احتراف ولا أي شي يعطي انطباعا بأننا سنتطور لاسيما أنه للأسف بأن الآخرين يتطورون مثل قطر والإمارات المسيطرة على البطولات العربية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة