Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ختام مباريات الجولة الثامنة من مسابقة كأس الأمير فيصل اليوم

رجوع

 

كتب - عمار العمار

ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة تقام مساء اليوم الاثنين ثلاث مباريات تختتم معها الجولة وستكون المباريات على النحو التالي:

يقام اللقاء على ملعب نادي الفتح بالأحساء ويدخل الفريق الفتحاوي هذا اللقاء ورصيده خمس نقاط في المركز العاشر وخرج بالتعادل مع الهلال في الجولة الماضية ويطمح في الابتعاد عن مراكز الخطورة والدخول في منطقة الأمان، أما الأهلي فيطمح في المنافسة وحقق الفوز في الجولة الماضية على القادسية وتقدم للمركز الرابع برصيد 9 نقاط ويأمل في الفوز ليتقرب أكثر من المقدمة خصوصاً أن لديه مباراة مؤجلة.

وعلى ملعبه بالخبر يلتقي فريق القادسية نظيره الشباب في مواجهة تصب الترشيحات فيها لصالح الضيف الشبابي الساعي لمواصلة منافسته على صدارة الدوري ولم يلعب في الجولة الماضية بتأجيل مباراته مع نجران. ويمتلك الشباب في رصيده 9 نقاط وسيدخل من أجل الفوز ليحافظ على وصافته، أما القادسية فخسر في الجولة الماضية من الأهلي ويريد التعويض والبقاء في المناطق المتقدمة ويحتل القادسية المركز الثامن برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف.

وعلى ملعب نادي الأخدود يستضيف فريق نجران نظيره الاتحاد في مباراة صعبة على الفريقين وبطموح مختلف نوعاً ما، فنجران لديه مباراتان مؤجلتان ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط وحقق المفاجأة في آخر مبارياته بالفوز على الأهلي ويأمل في مواصلة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب، أما الفريق الاتحادي فيدخل المباراة وعينه على النقاط الثلاث ليستعيد عافيته نحو المنافسة على اللقب. وتأجلت مباراته الماضية وخسر قبلها من النصر وتراجع للمركز الخامس برصيد 7 نقاط ويسعى للفوز ليبقي الأمل في المنافسة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة