Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تكرّم فريق الحج وتحتفل بما تحقق من إنجازات

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

كرّمت شركة زين السعودية منسوبيها وموظفيها الذين شاركوا في موسم الحج المنصرم للعام الحالي 1431هـ، وقام المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للعمليات في زين بتهنئة وتكريم أعضاء فريق العمل الذي أُسندت إليه المهمة بإدارة المهندس سلطان الشريف، وتكللت جهودهم بمستويات عالية من النجاح. وبهذه المناسبة قال الفيفي: إنّ تكريم فريق الحج يأتي تتويجاً لنجاحاته الباهرة في تحقيق مستويات رائعة في تقديم الخدمات المتنوعة لضيوف الرحمن، ولما بذله أعضاء هذا الفريق من جهود حثيثة أثمرت عن جعل خدمات «زين» الخيار الأمثل لمعظم حجاج بيت الله الحرام. مؤكداً أن تكريم المتميزين في الشركة هو جزء من سياستها القائمة على تحفيز الموظفين والاحتفاء بإنجازاتهم؛ سعياً إلى الوصول إلى طموحات العملاء الكرام وتطلعاتهم.

وأثنى الفيفي على ما لمسه الجميع من فريق الحج من حسن أداء وتخطيط وتفان في العمل كشف عما يتحلى به هذا الفريق من روح الانتماء الحقيقي للشركة، وإخلاصه في أداء ما أُنيط به من واجبات.

وجدد الفيفي تأكيده على أن ما توليه «زين» من اهتمام بالغ بموسم الحج وخدمة ضيوف الرحمن كل عام نابع من حرصها على الإسهام في توجيهات الحكومة الرشيدة بضرورة تضافر جميع القطاعات في المملكة - الحكومية منها والخاصة - في خدمة حجاج بيت الله الحرام، كلٌ وفق تخصصه ومجال عمله. مشدداً على أن «زين السعودية» لم تكتفِ فقط بتقديم خدمات اتصالات متنقلة بشتى أنواعها لضيوف الرحمن وفق أعلى مستويات الجودة وأفضل الأسعار، بل حرصت كل الحرص على تقديم خدمات اجتماعية مختلفة، وتوزيع مئات الآلاف من الهدايا المناسبة لحجاج بيت الله الحرام التي تسهم في تخفيف ما قد يجدونه من أعباء أثناء أدائهم مناسكهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة