Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتاح مشروع آفاق التعليمي بمركز التأهيل الشامل في الدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الظهران - سلمان الشثري :

دشنت شركة أرامكو السعودية مشروع آفاق التعليمي الترفيهي يوم أمس الأول، لخدمة نزلاء مركز التأهيل الشامل بالدمام من الذكور والإناث من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

وتأتي الخطوة بعد دراسة فريق عمل المشترك لاحتياجات نزلاء المركز الضرورية من النواحي النفسية والمعرفية والحركية والمهارية، فيما تم تجهيز الفصول الدراسية وصالات التمارين والمسرح بالأدوات والأجهزة والمعدات اللازمة المناسبة لتلك الفئة مع مراعاة معايير السلامة والصحة.ويتكون المشروع من نادي آفاق بأركانه الأربعة، وهي آفاق الفن في ركن المهارات الحرفية والرسم، ويخدم 39 من نزلاء المركز، وركن المهارات السمعية والبصرية، ويخدم 60 نزيلاً، وآفاق المعرفة في ركن المهارات المعرفية، ويخدم 39 نزيلاً، وآفاق الرياضة في ركن المهارات الحركية والنشاط البدني، ويخدم 150 نزيلاً.

كما تم تجهيز القاعة العامة للعروض والاحتفالات بكامل احتياجاتها من معدات وأدوات، إلى جانب قاعتين رياضيتين منفصلتين يستفيد منها240 من نزلاء المركز من الذكور والإناث. وقد أثنى ناصر بن عبدالرزاق النفيسي مدير عام الشؤون العامة في أرامكو السعودية، بروح التعاون التي سادت بين فريقي تنفيذ المشروع في أرامكو السعودية ومركز التأهيل الشامل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة