Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أهلاً بالأميرين
د. محمد بن سعد السريع

رجوع

 

إن عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام..

إلى أرض الوطن لأمر يعجز اللسان عن وصفه والقلم عن كتابته، فمع عودته عمت الفرحة كل جزء من أرجاء الوطن ورسم بعودته البسمة ومسح الدمعة وحقق الحلم المنشود فهو سلطان الخير والعطاء ومنبع الجود المعهود.

وتوجت الفرحة واكتملت البهجة بعودة أمير الوفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض برفقته فقد كان ذلك ديدنه أنه بالفعل مثال للوفاء فقد أنهى علاجه ثم لازم ولي العهد في رحلته وعادا معاً ولبست الدار حلتها وأضاءت شموعها، وأنني بهذه المناسبة ارفع التهنئة للقيادة العليا وكافة الشعب بعودتهما.

لقد ابتهجنا وحق لنا أن نبتهج ونفرح فقد هيأ الله لهذه البلاد قيادة حكيمة سخرت كل إمكانتها لخدمة البلاد والعباد بما يتفق مع سياسة الإسلام وتعاليمه.

أسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وأن يعيده إلى أرض الوطن سالماً معافى وأن يحفظ ولاة أمورنا من كل سوء ومكروه وأن يلبسهم تاج الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة المزاحمية

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة