Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناقش معهم قضايا العمل التطوعي
أمين عام الندوة العالمية يلتقي طلاب جامعة الملك سعود

رجوع

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

التقى الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي طلاب السنة التحضيرية مسار الكليات العلمية والهندسية بجامعة الملك سعود.وثمن الدكتور الوهيبي مشاركة الطلاب في العمل التطوعي لخدمة المجتمع بالندوة العالمية، وشدد على ثقافة العمل التطوعي، وأشاد بتوجه جامعة الملك سعود والجامعات السعودية للمشاركة بجزء من أوقات طلابها في العمل التطوعي لخدمة المجتمع، وشدد على أن أبواب الندوة العالمية للشباب الإسلامي مفتوحة لجميع الشباب، مرحباً بأي اقتراحات أو مبادرات أو أطروحات من الطلاب.

وقدم الوهيبي للطلاب نبذة عن الندوة وأهدافها وبرامجها، مؤكداً دورها في تنمية مواهب وقدرات الشباب وتوجيههم في خدمة مجتمعهم وأمتهم.

وكشف للطلاب عن إنشاء الندوة قسماً جديداً للمتطوعين، يستهدف تفعيل العمل التطوعي الذي يعتبر ركيزة أساسية للعمل الخيري والإنساني، ودعا الطلاب إلى الالتحاق بهذا القسم والمساهمة في خدمة وطنهم.

شهد اللقاء المدير التنفيذي للندوة العالمية للشباب الإسلامي محمد بن حسين الصري، ومدير الشؤون الإدارية محمد بن سليمان المعيوف.

وكان عدد كبير من طلاب السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود قاموا بزيارة الندوة والمشاركة في العمل التطوعي، وقد استفادت إدارة الشؤون الاجتماعية من الطلاب في العمل في قسم الأيتام والمساعدات والشؤون الاجتماعية،

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة