Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدم اقتراحاً بضم اليمن إلى جميع البطولات الخليجية المقبلة.. أحمد الفهد:
الجمهور الكويتي استعاد الثقة في منتخبه الكروي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي أن الكويت ستقترح على دول مجلس التعاون قبول مشاركة اليمن في كافة البطولات الرياضية الخليجية بعد نجاحها في تنظيم (خليجي 20).

وقال الشيخ أحمد الذي يشغل منصب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية في مؤتمر صحفي في المركز الإعلامي الخاص بالبطولة: إن اليمن نجح بدرجة «امتياز» في استضافة الدورة الحالية مشيرا إلى حضور الجمهور اليمني الكبير الذي كان أحد عوامل نجاح البطولة بشهادة الجميع. ورفض الفهد ما يتداول في الآونة الأخيرة من تغيير شكل وصورة دورة الخليج بانضمام منتخبات جديدة لها مشددا على أن «هذه الدورة خاصة لدول مجلس التعاون والعراق واليمن ولن تتغير عن شكلها الحالي».

وأكد الفهد «أن دورة الخليج ومهما قيل عنها تعتبر أفضل البطولات الكروية استمرارا والحضور الجماهيري والإعلامي لها يؤكد نجاحها وخير برهان على ذلك هو نجاح الدورة الحالية».

وقال الشيخ أحمد: إن الكرة الكويتية تشهد في الوقت الراهن استقرارا كبيرا لم يحدث لها منذ عدة سنوات لافتا إلى استعادة ثقة الجمهور الكويتي في منتخبها الكروي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بالدوحة خصوصا بعد الفوز على أستراليا.

وأرجع عامل الاستقرار للكرة الكويتية إلى الإبقاء على الأجهزة الفنية سواء في الاتحاد الذي ترأسه الشيخ أحمد اليوسف أو الاتحاد الحالي برئاسة الشيخ طلال الفهد.

وأضاف: إن «كل المنتخبات المشاركة في بطولة (خليجي )20 جاءت بأفضل اللاعبين لديها وغياب لاعبين أو ثلاثة أو أربعة لا يعني ذلك أبدا أن المنتخبات جاءت بالصف الثاني».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة