Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القادسية تختبر الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق في الدوري
جوزيه يعاقب هزازي بتدريبات صباحية ومسائية ويرفض عودته للفريق الأول بسبب (48 ساعة)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

يخضع مهاجم الاتحاد نايف هزازي حاليًا إلى برنامج تدريبي خاص وضعه له مدرب الفريق مانويل جوزيه وذلك من خلال تأدية التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

ويأتي هذا البرنامج كعقوبة للهزازي نظرًا لتأخره عن المشاركة في التدريبات ليومين فقط مما دعا ذلك الأمر في غضب جوزيه وإصداره هذه العقوبة بالإضافة إلى قيامه أيضًا بتحويل اللاعب إلى تدريبات الفريق الأولمبي بينما لم يتم إعلان الوقت الذي يعود فيه الهزازي للمشاركة مع تدريبات الفريق الأول التي تأتي تحضيرًا للقاء الاتفاق المقبل في العاشر من شهر ديسمبر المقبل في الدمام.

هذا وسيغيب الهزازي عن هذه المباراة بداعي حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الأخير أمام النصر وبالتالي سيغيب عن المباراة برفقة زميله الآخر سعود كريري الذي أوقف مباراتين بداعي العقوبة التي صدرت بحقه من لجنة الانضباط بسبب ضربه لاعب النصر بيتري.

من ناحية أخرى يغيب الجهاز الإداري المشرف على الفريق الكروي الأول عن تحضير الفريق للقاء الاتفاق المقبل كون مدير الكرة حمد الصنيع ومنسق الفريق عمر بامصفر سوف يغادروا إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور للمشاركة في قرعة دوري أبطال آسيا، حيث سيكون المشرف العام محمد الباز هو الذي سوف يقف على سير التحضيرات لهذه المواجهة بينما سيحضر الصنيع مباشرة من ماليزيا صوب مدينة الدمام الذي ستحتضن اللقاء المرتقب.

وعلى الصعيد الميداني فيواصل الفريق الاتحادي تدريباته اليومية بشكل مغلق في مقر النادي، حيث لازال مدرب الفريق مانويل جوزيه مصر على إغلاق التدريبات وعدم فتحها والذي ركز خلال التدريبات على معالجة الأخطاء المتعددة التي وقع فيها الفريق بالمباراة الودية الأخيرة التي كانت أمام الوحدة يوم السبت الماضي لتلافيها في المباراة الودية الثانية التي ستكون أمام القادسية يوم الخميس المقبل في جدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة