Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

بادي: نحترم جميع المنافسين لكننا سنجدد.. و»غرفة 11» لوليد الفراج سيكون الأبرز
«مِكس FM» تنطلق اليوم وتراهن على سعودييها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

أعلن أمس في الرياض أن محطة «مِكس FM» ستنطلق رسمياً اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2010، على ترددات: 98 في الرياض والدمام، و105.5 في جدة، بعد بث تجريبي استمر أسابيع، إضافة إلى بث مباشر من أي منطقة في العالم على موقع: www.mixfm-sa.com

وبحسب البيان فإن الإذاعة تراهن على مواهب سعودية شابة (شبان وفتيات)؛ لتغيير وتطوير صناعة الإعلام المسموع في السعودية، كما أنها تقدم نفسها بوصفها أول محطة راديو سعودية عصرية تُحاكي الشبان والفتيات السعوديين «الذين يتحدثون لغة العصر، ولا يتنازلون عن عاداتهم وتقاليدهم».

وقال المتحدث الرسمي ل «كريتف ايدج» و»مكس FM» إبراهيم بادي: «سنتميز عن المنافسين بالتجديد والابتكار، وسنقود صناعة الإعلام المسموع في السعودية. سياساتنا تعتمد على تنوع يلامس شرائح المجتمع السعودي كافة، لكن عبر برامج شبابية غير مسبوقة على مدار الساعة».

وأكد المتحدث الرسمي للإذاعة الجديدة أن برامجهم التي ستعتمد على الإيقاع السريع ستشكّل إلى جانب مكتبات غنائية لا يستهان بها، تم شراء حقوقها، قوة ضاربة على مستوى المحتوى». مشيراً إلى أنهم سيفاجئون منافسيهم، مع كل الأمنيات بالتوفيق لذوي الخبرة منهم وحديثي التجربة. مضيفاً أن المستمع سيكون المستفيد الأول من المنافسة الشرسة والمتمثلة بدخول محطات إذاعية خاصة جديدة إلى السوق، الذي كان «أحادياً وغير صحي»، بحسب تعبيره.

وإلى جانب الدماء الشابة يطل الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أحد أبرز الخبراء العاملين في مجال كرة القدم, الساعة التاسعة ليلاً، يومياً (من السبت إلى الأربعاء)، عبر البرنامج الرياضي «غرفة 11»، الذي عدّه البيان أحد أهم برامج «مِكس FM», «المرعبة» - مجازاً.

كما يطل الفراج أيضاً عبر برنامج «سوالف كورة» مساء كل جمعة، وهو ساعة رياضية واحدة تستعرض مجموعة من الأخبار الرياضية والشائعات وعقود اللاعبين من خلف كواليس الملاعب السعودية والعالمية.

وإضافة إلى مشاركتها في استديو «غرفة 11» التحليلي أيضاً؛ لتكون أول محللة رياضية سعودية، تطل الكابتن ريما يومياً في العاشرة صباحاً ولمدة ساعة، للمرة الأولى في تاريخ محطات الراديو العربية، عبر برنامج مخصص للتمارين الرياضية للفتيات. و»كابتن ريما» برنامج يستهدف ربات البيوت والسيدات اللاتي يواجهن صعوبة في الاشتراك في نوادٍ صحية. وهو برنامج مليء بالحيوية والطاقة مع خلفية موسيقية بإيقاع سريع، تقدم من خلاله كابتن ريما نصائح للمحافظة على الرشاقة واللياقة.

وإضافة إلى كل ذلك، وبرامج أخرى مثل: «كافيين»، «بنات ستات»، «أنا أقدر»، «ترانزيت»، «GPS»، «مسج من قلبك»، «خليجي مكس»، «ميجا مكس»، «بعين الاعتبار»، «حكي سيارات»، و»تقوى».. تبتكر «مِكس FM» فقرات سريعة ومنوعة، ذات إيقاع مميز، تعطي جرعة ترفيه معلوماتي عالية ومركزة، بعضها يقدمها إعلاميون معروفون بحجم الكاتب المعروف فهد عامر الأحمدي، ومحمد السحيمي، وسواهما.

ويضيف إبراهيم بادي: «محتوى مِكس FM المتنوع الذي يبدأ من الرياضة والفترات الدينية والاجتماعية والعلمية والخبرية المشوقة، والمبتكرة، سيقدم الموسيقى والأغنيات بطريقة تتناسب مع هوية الإذاعة». مؤكداً أنهم سيقدمون الأغنيات «بطريقة غير مسبوقة، على رغم أننا سنمتلك حقوق بث معظم المكتبات الغنائية العربية بلا استثناء». ويضيف قطان: «سعيُنا إلى امتلاك حقوق بث كل الإنتاج الغنائي العربي وسواه، بلا استثناء، لن يجبرنا على التفريط بهويتنا، ورغبتنا في توجيه المستمع إلى ما يفترض أن يسمعه». مؤكداً أن شعار «كلها في ال(مِكس)» سيكون عاكساً لمفهوم «السهل الممتنع» الذي سيميزهم عن سواهم.

ويقول المتحدث الرسمي ل»كريتف ايدج» القابضة في ختام البيان الصحفي: «كريتف ايدج الشركة الأم، التي تمتلك المحطة، لديها علاقات استراتيجية مع علامات تجارية دولية قوية في مجال صناعة الإعلام والتدريب مثل BBC و ITN وسواهما. وإلى جانب الخبرات الدولية التي استقطبناها نمتلك خبرات محلية إعلامية سعودية؛ كون إحدى شركاتنا تنتج أكثر من 10 برامج ضخمة على قنوات التلفزيون السعودي، وتُشغّل فريقاً إعلامياً سعودياً في كل مناطق المملكة يتجاوز عددهم ال 300 موظف. مع الكل الاحترام طبعاً للمنافسين، لكننا نراهن على مستشارينا والشباب السعودي، ونعمل على أن نكون رقم 1، والأيام ستثبت ذلك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة