Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بتكلفة فاقت العشرة ملايين ريال
(أكسترا) تعزز حضورها في الرياض بافتتاح فرعها السادس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) فرعها السادس في العاصمة الرياض، -السادس عشر على مستوى المملكة- بمجمع الرمال، مخرج رقم 16، شرقي الخط السريع، وذلك بحضور كل من عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان رئيس مجلس الإدارة للشركة المتحدة للإلكترونيات والمالكة للعلامة التجارية (اكسترا)» وهشام بن عبد العزيز الصغير عضو مجلس الإدارة في الشركة المتحدة للإلكترونيات ومحمد جلال الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات وأسامة بخاري مدير عام التسويق. لتصبح سلسلة معارض (اكسترا) الأكثر انتشارًا في مدينة الرياض وعلى مستوى المملكة.

وقال عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإلكترونيات المالكة للعلامة التجارية (اكسترا): إن زيادة عدد فروعنا في الرياض تمثل دلالة واضحة على أهمية العاصمة وثقلها الاقتصادي وانعكاسًا لالتزامنا الكبير تجاهها وتجاه سكانها.

ونوّه الفوزان إلى أن (اكسترا) لديها إستراتيجية توسع طموحة مكنتها من الوصول إلى ستة معارض في مدينة واحدة، وهو إنجاز لم تسبقها إليه أي من الشركات الأخرى المنافسة، ويعود ذلك إلى كون العاصمة في صلب خططها بعيدة المدى بما تشهده من ازدهار اقتصادي وازدياد في تعدادها السكاني.

وأكّد محمد جلال الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات أن سوق الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية تشهد نموًا سنويًا ملحوظًا مدعومًا بالنمو السكاني المتزايد، وأن حجم سوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في مدينة الرياض يبلغ 5 مليارات ريال وهو ما يمثل 23.8 في المئة من إجمالي حجم السوق في المملكة.

وأوضح جلال أن الشركة المتحدة للإلكترونيات ممثلة بعلامتها التجارية (اكسترا) تنوي بافتتاحها للفرع الجديد الاستحواذ على حصة أكبر من تلك السوق الواعدة بعد أن أرست لنفسها اسمًا وسمعة رائدة في المملكة، حيث وصل عدد عملائها إلى أكثر من 7.5 مليون متسوق في العام الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن الفرع الجديد ل(اكسترا) الذي فاقت تكلفة إنشائه العشرة ملايين ريال هو الفرع السادس عشر ل (اكسترا) في المملكة والسادس لها في مدينة الرياض، بالإضافة إلى فروعها الأخرى المنتشرة في غالبية مناطق المملكة، بواقع فرعين اثنين في جدة، وفرع واحد في كل من مكة والمدينة والخبر والدمام والأحساء والقصيم والطائف وأبها.

ولدى الشركة خطط لتوسعة شبكة فروعها على المدى القريب لتصل إلى مدن الجبيل وتبوك، فضلاً عن افتتاح فرع ثالث بمدينة جدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة