Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المراعي تفوز باثنتين من جوائز إيفي المرموقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة المراعي باثنتين من جوائز جيماس إيفي مينا أوردس GEMAS effie MENA Awards المرموقة للحملتين الإعلانيتين اللتين أطلقتهما الشركة مؤخراً للتأكيد على ميزات قشطة المراعي الطازجة ومنتجات فيتال للهضم.

وتأتي جوائز جيماس إيفي لتشجع الشركات على اتباع منهج الفعالية في حملاتها الإعلانية وجهودها التسويقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتكرم كل عام الشركات التي تطبق أفضل الممارسات العالمية في مجال الإعلانات.

وتحظى جوائز جيماس إيفي بالاحترام والتقدير الكبيرين نظراً لنهج الشفافية والدقة الذي تتبعه في اختيار الفائزين، وهي نتاج اندماج جوائز مجلة غلف ماركتينغ ريفيو الشهيرة الخاصة بالفعالية في مجال التسويق مع جوائز إيفي العالمية المعروفة على مستوى العالم.

وقام الأستاذ حسام عبد القادر مدير عام التسويق في شركة المراعي بتسلم الجائزتين في الحفل الكبير الذي أُقيم في فندق مدينة الجميرا في دبي، وبهذه المناسبة هنأ عبد القادر كافة العاملين في المراعي وتوجه أيضاً بالشكر إلى وكالة تي بي دبليو اي رعد السعودية وشركة سعودي ميديا فيست على جهودهما.

وصرح عبد القادر قائلاً: «إنه لأمر رائع حقاً أن ندخل المنافسة بحملتين وتفوز في النهاية كلتاهما بجائزتي إيفي.. وهذا يؤكد على فعالية الحملتين اللتين نفذناهما ويبرهن على أن برامجنا الإعلامية والتسويقية التي تعكس التزامنا الدائم بتوفير الجودة العالية لعملائنا الكرام تسير في المنهج الصحيح».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة