Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأهلي يُكرِّم موظفي الخدمة المتصلة بالمنطقة الوسطى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم البنك الأهلي عدداً من منسوبيه العاملين في المنطقة الوسطى؛ بمناسبة مضي أكثر من 10 أعوام على خدمتهم المتصلة في حفل أُقيم بهذه المناسبة، وحضره عدد من كبار مسؤولي البنك، وذلك في مقر الإدارة الإقليمية في الرياض مؤخراً.

وسلم عبد الكريم أبو النصر، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، دروع التكريم للموظفين الذين أمضوا أعواماً في الخدمة المتصلة تراوحت بين 10 و20 عاماً، وأثنى أبو النصر على الجهود التي بذلها المُكرَّمون، متمنياً أن يكون التكريم حافزاً لهم نحو المضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم الخدمات البنكية التي تعكس رؤية البنك وأهدافه الاستراتيجية.

من جانبه أكد سعود الصبان نائب الرئيس التنفيذي رئيس إدارة الموارد البشرية بالبنك الأهلي أن استمرار موظفي البنك في خدمته لسنوات عدة إنما يبرهن على ما يقدمه البنك لموظفيه من عناية واهتمام إلى جانب ما يوفره لهم من بيئة عمل تساعد على الإبداع والتفوق. وأضاف الصبان: ويشير هذا الحفل إلى مدى حرص إدارة البنك على تقدير مواردها البشرية باعتبارهم الأصول الأثمن، ولاسيما أن البنك مؤسسة رائدة في توفير فرص العمل في المملكة وملتزم تجاه إنجاح موظفيه ودعم مقدراتهم. منوهاً ب»جهود إدارة البنك في اعتماد العديد من البرامج التدريبية والمشاريع الهادفة إلى الارتقاء بمستوى أداء الموظفين وتحقيق تطلعاتهم».



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة