Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحثاً عن الكفاءات الشابة
بنك الرياض يشارك في فعاليات يوم المهنة في جامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

شارك بنك الرياض في فعاليات يوم المهنة، الذي نظمته جامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية، وافتتح فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، حيث استمرت الفعاليات لمدة يومين، عرض فيهما البنك الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لخريجي وطلاب الجامعة من مختلف التخصصات، إضافة إلى الامتيازات التي يحصل عليها منسوبو البنك من رواتب مجزية وبدلات ومكافآت سنوية. كما تم التعريف بالبنك وخدماته التي صممت لتلبية احتياجات كافة فئات المجتمع وتحقيق تطلعاتهم.

وقال خالد الحزيم، نائب رئيس مدير إدارة التعيينات في بنك الرياض: إن مشاركة البنك في هذه الفعالية، تأتي استشعاراً للمسئولية الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع، وذلك من خلال تثقيفهم بالخيارات التي تتوفر لهم، ومتطلبات سوق العمل منهم، إلى جانب حرص البنك على البحث عن الكفاءات الشابة لتوطين العمل المصرفي، من خلال استقطاب الكوادر السعودية المؤهلة وإيجاد فرص العمل المناسبة لها.

كما أكد الحزيم، على أن البنك يبحث عن الأساس السليم الذي يمكنه أن يطوره، «خاصة وأن طاقات شباب اليوم إذا ما قوبلت بالتدريب والتوجيه السليم آتت ثمارها، ونحن في بنك الرياض نحرص على إرسال منسوبينا بشكل دائم لحضور الدورات التدريبية الداخلية والخارجية، لأن الاستثمار الحقيقي بنظرنا هو في الأيدي العاملة أولاً»، علماً بأن البنك قد حصل مؤخراً على جائزة عالمية في مجال تطوير وتنمية الموارد البشرية لعام 2010م، وذلك خلال انعقاد مؤتمر آسيا لقطاعات الموارد البشرية السنوي الذي أقيم في مدينة كوشنج ساراواك الماليزية.

كما يذكر أن بنك الرياض مشارك دائم في الكثير من فعاليات أيام المهنة التي تنظمها الجامعات والمعاهد السعودية في مختلف مناطق المملكة وراعٍ رسمي لعدد كبير منها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة