Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الزامل توقِّع اتفاقيات مع جهات وبرامج خيرية لتوظيف السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت إدارة الموارد البشرية في شركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة) مؤخراً ثلاث اتفاقيات مع عدة جهات وبرامج خيرية شملت برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام، ودار الخير في الدمام، ومبرة الإحسان الخيرية في الخبر.

وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تأسيس قاعدة للتعاون المشترك بينها وبين تلك الجهات للمساهمة في توفير فرص عمل للسعوديين القادرين على العمل من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرهم من الفئات المحتاجة.

وأوضح وائل البسام، مدير الموارد البشرية في شركة الزامل للصناعة، أن هذه المبادرة تهدف إلى إنشاء تعاون مع بعض الجهات الخيرية في المنطقة نتيجة اهتمام الشركة المستمر ببرامج ومبادرات خدمة المجتمع إلى جانب إيجاد فرص عمل للمواطنين السعوديين من جميع الفئات، مشيراً إلى أن ذلك يتضمن الكثير من التحديات، منها تقديم المزيد من فرص التدريب الضرورية لرفع كفاءة أداء الموظفين.

وأشار البسام إلى أن الزامل للصناعة قد بدأت فعلياً بتنفيذ بنود الاتفاق مع شركائها حتى قبل توقيع هذه الاتفاقيات، وذلك بتوظيف 10 سعوديين من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الربع الثالث من هذا العام، وكذلك توظيف العديد من السعوديين بالتنسيق مع البرامج والجهات الخيرية.. وقد بلغ عدد السعوديين الذين تم توظيفهم في الشركات والقطاعات التابعة للزامل للصناعة منذ بداية هذا العام أكثر من 340 سعودياً في مختلف التخصصات والمهن.

وبهذه المناسبة قامت الجهات الخيرية بتقديم خالص شكرها للزامل للصناعة نظير هذه المبادرة الكريمة للتواصل معها ورغبة الشركة بالقيام بدورها في المجتمع عبر تبنيها برامج التوظيف التي بدأت هذه الجهات بالاعتماد عليها بدلاً من تقديم المساعدة المادية المباشرة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة