Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ثلاثة متدربين في كلية الاتصالات يحصلون على الشهادة العالمية (CCNA)

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

حصل ثلاثة متدربين من قسم تقنية الحاسب والمعلومات في كلية الاتصالات والمعلومات في الرياض على الشهادة العالمية في تخصص الشبكات (CCNA) من مركز الاختبارات بالكلية (Test Center) الذي أنشئ حديثًا لخدمة المدربين والمتدربين في الكلية وخارجها.

وهنأ المهندس إبراهيم النويصر وكيل الكلية للتدريب المشرف العام على المركز، المتدربين الثلاثة على اجتيازهم لاختبار هذه الشهادة وحصولهم على هذا النوع من الشهادات العالمية التي تؤهلهم للعمل باحترافية في مجال الشبكات، مشيراً إلى أن مركز الاختبارات في الكلية يهدف إلى تقديم اختبارات عالمية للراغبين في الحصول على الشهادات الاحترافية في تخصصات مختلفة من بينها مجال الحاسب والاتصالات والإدارة.

وأوضح أن مركز الاختبارات في الكلية تم اعتماده من منظمة (VUE Personal) في المملكة المتحدة التي تشرف على المركز من ناحية الجودة والدعم الفني وكذلك التحضير للاختبارات.

ودعا النويصر المتدربين في الكلية للتحضير لهذه الشهادات الاحترافية والسعي للحصول عليها والتي تسهم في حصولهم على فرص العمل في القطاع الخاص والعام، مشيداً بتميز وقدرات المتدربين الذين حصلوا على شهادة الشبكات.

من جهته، ذكر المهندس إبراهيم الوطبان رئيس قسم الحاسب الآلي في الكلية أن القسم يسعى إلى تأهيل جميع المتدربين في تخصصات (الشبكات، البرمجيات، نظم التشغيل) للحصول على الشهادات الدولية الاحترافية من بينها شهادات «سيسكو» و»اوراكل»، وقال إن المتدربين الثلاثة الذين حصلوا على الشهادة وهم: حمد الجاسر، عبدالعزيز الدريهم وريان العريني، أصبح لديهم المهارة العالية للتعامل مع الشبكات.

يشار إلى أن كلية الاتصالات والمعلومات في الرياض تحتضن أول أكاديمية إقليمية ل»سيسكو العالمية للشبكات» في السعودية، وقد تم اعتماد الكلية مركز اختبار لشهادات سيسكو في مجال الشبكات (CCNA) والتي تمنح الحاصلين عليها كفاءة عالية في التخصص.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة