Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقى مجلس جامعة فهد بن سلطان الأهلية بتبوك
أمير تبوك يلتقي مدير ووكلاء جامعة تبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه في الإمارة أمس مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز العنزي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والمشرفين على الوحدات.

وقد طمأن سموه الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وقال: إن خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - يتمتع بصحة جيدة بعد إجراء العملية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد. وأشاد سموه بدور الجامعة في التنمية وأهمية الاعتناء بالعقول وتنميتها وتقديم البرامج والتخصصات التي تخدم المنطقة، منوها بما تقوم به الجامعة من دور في نشر التعليم العالي في المنطقة وكافة محافظاتها وما تقدمه من برامج مختلفة، متمنيا للجميع المزيد من التوفيق في سبيل النهوض بمستوى العملية التعليمية بالجامعة وتحقيق أهداف القيادة الرشيدة في جعل التعليم خياراً استراتيجياً لبناء وتنمية الإنسان والوطن. ثم أبدى سموه أمير منطقة تبوك موافقته على إنشاء كرسي يعنى بتنمية الجوانب الفكرية والحضارية لدى الشباب تحت مسمى: «كرسي الأمير فهد بن سلطان لدراسة قضايا الشباب وتنميتهم». وبارك سموه هذه الخطوة العملية وشكر اهتمام الجميع بهذا الجانب الحيوي المهم الذي سيسهم في النهوض بمعرفة ووعي الجميع بهذه القضايا المهمة، إضافة إلى تنمية قدرات الشباب وتأسيسهم لمستقبل واعد بإذن الله.

وعبر مدير جامعة تبوك عن سعادة منسوبي الجامعة بهذا اللقاء وما يقدمه سموه من دعم مستمر للجامعة ورعاية مشروعاتها وبرامجها والاهتمام بما تطرحه الجامعة من أفكار تسهم بتنمية المنطقة.

من جهة ثانية، اطلع أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان الأهلية أمس على سير العملية التعليمية في كليات الجامعة أكاديمياً وإدارياً وكذلك البرامج التعليمية الجديدة التي تنفذها الجامعة. جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه في الإمارة بمدير جامعة فهد بن سلطان الأهلية الدكتور أحمد ناصري وأعضاء أمناء الجامعة، حيث بين سموه أهمية التعاون بين مجلس أمناء الجامعة وإدارتها وأعضاء هيئة التدريس لما فيه خدمة ونهوض المستوى الأكاديمي لتبقى هذه الجامعة إحدى منارات المعرفة في بلادنا وتنافس مثيلاتها من الجامعات بالمملكة بل وتتعدى ذلك إلى الجامعات الأخرى في دول العالم.

وعبر مدير جامعة فهد بن سلطان الأهلية وأعضاء مجلس أمناء الجامعة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك، منوهين بما يقدمه سموه من دعم ومتابعة دائمة خلال مسيرة الجامعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة