Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية سمو أمين منطقة الرياض
«أساسيات التخطيط الحضري والإقليمي» في دورة بمركز الأمير سلمان للإدارة المحلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة-خالد الحارثي :

تحت رعاية سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض ينظم مركز الأمير سلمان للإدارة المحلية الدورة التدريبية «أساسيات التخطيط الحضري والإقليمي» اليوم الثلاثاء الموافق 24 ذو الحجة 1431هـ، بمقر المركز.

وقال المدير التنفيذي لمركز الأمير سلمان للإدارة المحلية الدكتور عدنان الشيحة: إن تنظيم الدورة يأتي ضمن خطة المركز وبتوجيه ودعم من سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف في تطوير مهارات التخطيط الحضري والإقليمي للمسؤولين المحليين في جميع القطاعات الحكومية.

وذكر أن الدورة موجهة بشكل خاص لأعضاء المجالس البلدية والمجالس المحلية ومجالس المناطق والأجهزة الحكومية في جميع محافظات ومناطق المملكة لتطوير مهاراتهم في التخطيط الحضري والإقليمي.

وأوضح الدكتور الشيحة أن المركز تبنى خطة تدريبية تشمل ثلاث مسارات رئيسة هي: مسار التخطيط الحضري والإقليمي، مسار الإدارة المحلية، مسار تطوير المهارات الإدارية.

وأشار الدكتور الشيحة إلى أن الدورة ستتبع بدورات أخرى تتعلق بمجال التخطيط الحضري والإقليمي تتضمن دورة تدريبية في استخدام مؤشرات تقييم الأداء في التخطيط الإقليمي (KPI›s)، أدوات وأساليب منهجيات التخطيط الحضري، كيفية إعداد الخطة الإقليمية، إدارة النمو الحضري.

وأبدى الدكتور الشيحة سعادته بالإقبال الكبير على هذه الدورة من جميع مناطق المملكة ووعد المتقدمين الذين لم يتم قبولهم بسبب الاكتفاء المبكر، بتنظيمها في وقت لاحق سيعلن عنه قريبا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة