Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس مجلس الشورى في دمشق يؤكد:
ورقة المملكة الدائمة في أي مؤتمر هي القضية الفلسطينية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دمشق - واس

أكد معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بأن تكون ورقة المملكة العربية السعودية الأساسية والدائمة هي قضية فلسطين التي هي قضية الأمة والقضية الأساسية في أي مؤتمر إسلامي أو عربي أو دولي.

وأوضح معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية على هامش مشاركته في الدورة الخامسة للجمعية البرلمانية الآسيوية المنعقدة في مدينة دمشق: «عندما نأتي إلى هذا المؤتمر نأتي بصورة واضحة وندعم مسيرة الأشقاء لجعل القضية الفلسطينية الأولى بالنسبة للعالم العربي ولآسيا كذلك مؤكداً أنها تتصدر جدول أعمال المؤتمر».

وبين معالي رئيس مجلس الشورى أن المجالس والبرلمانات العربية هي جزء فعال من الاتحاد البرلماني الآسيوي لما تملكه هذه الدول العربية من معان ومبادئ ودين وجد في أرضها ونبع منها وهو يمثل الدين الغالب لدى الشعوب في منطقة آسيا.

ولفت معاليه الانتباه إلى تبني المملكة العربية السعودية للعديد من المبادرات لحل الأزمة بين العرب وإسرائيل وتبنيها كذلك للحوار بين أتباع الأديان والحضارات الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وكذلك تبنيها الإسهام في حل مشاكل الفقر والتنمية في قمة العشرين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة