Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وزير الشباب والرياضة يؤكد استعداده للمحاكمة
برلماني يمني يطالب بالتحقيق في إخفاق منتخب اليمن في خليجي 20

رجوع

 

اليمن:عبدالمنعم الجابري ومصطفى الحسام ومنصور الدبعي

طالب نائب في البرلمان اليمني بالتحقيق في أسباب فشل المنتخب اليمني في خليجي 20.. ودعا عضو مجلس النواب اليمني (عبد العزيز جباري) مجلس النواب الوقوف بمسئولية تجاه إخفاقات المنتخب في الدورة والمطالبة بإقالة وزير الشباب ومسؤولي اتحاد كرة القدم.

ولفت جباري إلى إنفاق (66) مليار ريال على إعداد المنتخب وأكثر من (200) مليار على استضافة البطولة وهو ما يستدعي من البرلمان الوقوف بمسؤولية أمام ذلك.

من جهته، هاجم وزير الشباب والرياضة حمود عباد الأصوات التي طالبته بالاستقالة مع بعض المسؤولين الرياضيين بعد الخروج المزري للمنتخب اليمني من منافسات خليجي 20.

وكانت الجماهير اليمنية قد طالبت وزير الشباب والرياضة وعدداً من المسؤولين الرياضيين بالاستقالة عقب الهزائم التي مني بها المنتخب اليمني أمام المنتخب السعودي والقطري والكويتي.

وقال عباد في حوار أجرته معه صحيفة «السياسية»: من يطالب باستقالتي فهو «معتوه».. وسأقدم نفسي للمحاكمة إذا قصرت في توفير احتياجات المنتخب.

ورداً على سؤال بخصوص التسريبات الإعلامية التي تحدثت عن إقالة عدد من الوزراء عقب انتهاء البطولة، قال عباد: إن هذه تظل تسريبات وأنه مستعد للمحاكمة إذا لم تكن الإمكانيات التي سلمتها الدولة تفوق الاحتياجات التي كان يحتاجها المنتخب، منوها إلى أنه تم توفير كل ما يحتاجه المنتخب، ومع ذلك المحاسبة تظل والفوز والخسارة واردة لأن هذه تظل كرة قدم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة