Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الإمارات (سعيد بالتأهل)..مدرب عمان (خرجنا بشرف)

رجوع

 

عبر ستريشكو كاتانيتش مدرب المنتخب الإماراتي عن سعادته بتأهل فريقه إلى نصف نهائي بطولة (خليجي 20) إثر فوزه الكبير على منتخب البحرين بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الاثنين على ملعب 22 مايو بمدينة عدن بجنوب اليمن.. مشيداً بأداء اللاعبين الإماراتيين خلال مباراتهم أمام البحرين.

وقال ستريشكو: إن المنتخب الإماراتي حقق إنجازا كبيرا في هذه البطولة بتأهله إلى الدور الثاني.. مشيرا إلى أنه كان قد طلب من اللاعبين تقديم مستوى جيد خلال المباراة ولم يطلب منهم تحقيق المستحيل.

وأضاف مدرب المنتخب الإماراتي بأنه سيدرس وسيرتب جيدا للمواجهة القادمة مع المنتخب السعودي، معربا عن أمله في تحقيق مفاجأة في المباراة القادمة.

من جهته أرجع مساعد مدرب منتخب البحرين عدنان إبراهيم خسارة فريقه أمام الإمارات إلى اندفاع لاعبيه بعد الهدفين المبكرين اللذين سجلا في مرماهم. مضيفاً بأن المنتخب الإماراتي استغل الكرات الثابتة لتسجيل الهدفين المبكرين وحاول المنتخب البحريني تعديل النتيجة إلا أنه لم يتمكن من ذلك. منوهاً بأنه سيتم إعداد المنتخب البحريني بصورة أفضل للمشاركة في نهائيات كأس آسيا.

وعلى الجانب الآخر قال الفرنسي كلود لوروا مدرب المنتخب العماني: إن لاعبيه قدموا مباراة جميلة أمام العراق لكنهم لم يوفقوا في تحقيق الفوز.

مشيراً إلى أن خروج المنتخب العماني من المنافسة كان خروجاً مشرفاً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة