Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النهضة والباطن يتصدران
دوري الثانية يتواصل اليوم بـ7مباريات

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الأربعاء سبع مباريات في الجولة الخامسة من دوري أندية الدرجة الثانية، ويتصدر فريق النهضة المجموعة الأولى في حين يتصدر الباطن الثانية، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

سدوس × العرض

تقام المباراة على الملعب الرديف لإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وتصب جميع الترشيحات لفريق سدوس الذي يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط ويتفوق بفارق الأهداف على العرض، ويتطلع الفريقان إلى الفوز لدخول دائرة المنافسة، في المقابل يسعى العرض إلى الابتعاد عن منطقة الخطر.

النهضة × التقدم

في الدمام وعلى ملعبه يستضيف فريق النهضة نظيره التقدم في مباراة تميل الكفة فيها إلى صاحب الأرض الذي يسعى إلى مواصلة صدارته بعد أن تقدم على منافسيه بفارق النقاط.. في المقابل يحاول التقدم المنافسة على الصدارة وفوزه اليوم وإن كان صعبا سيجعله قريبا جدا من المنافسة.

الجبلين × العيون

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يلتقي الجبلين مع العيون في مباراة يتطلع من خلالها الجبلين إلى تعويض خسارته الغير متوقعة في الجولة الماضية من فريق الرمة والتي أبعدته عن الصدارة إلى وصافة المجموعة الثانية بصيد 9 نقاط وأمله اليوم في الفوز لاستعادة الصدارة. أما ضيفة فريق العيون فيدخل المباراة بنشوة فوزه السابق على القلعة الذي قفز على إثره إلى المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

الزيتون × الحمادة

وفي أبها وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية يلعب الجريحان الزيتون والحمادة في مباراة يتطلع من خلالها الفريقان إلى مصالحة جماهيرهما وخصوصا فريق الحمادة الذي تراجع في الجولتين الماضيتين بشكل مخيف لأنصاره، حيث يحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط مبتعدا عن المنافسة بشكل مؤقت ومباراة اليوم فرصته للعودة إلى المنافسة حيث إنه سيلعب أمام فريق يعد من أضعف فرق الدوري حيث يقبع الزيتون في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط ولا الأهداف.

الكوكب × الأخدود

وعلى ملعب الشعلة بالخرج يستضيف الكوكب نظيره الأخدود في مباراة متكافئة، حيث يدخل الكوكب وهو في المركز السابع برصيد 4 نقاط، في حين يأتي الأخدود في المركز الخامس ويملك 5 نقاط، ويحاول كل منهما التعويض خاصة الكوكب الذي سيلعب على أرضه وبين جمهوره رغم أن مهمته لن تكون سهلة حيث سيواجه فريقا لا يقل عنه من حيث المستوى وله نفس التطلعات.

النخيل × العربي

وعلى ملعب التعليم ببيشة يلعب فريق النخيل مع نظيره فريق العربي يدخل العربي وهو يتطلع إلى النقاط الثلاث لإضافتها إلى رصيده الحالي 8 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجوعة الأولى، أما مضيفه النخيل فيدخل المباراة برصيد 3 نقاط وسيحاول اليوم تسجيل أول انتصار له في الدوري.

الرمة × الدرعية

وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية يستضيف فريق الرمة فريق الدرعية في مباراة متكافئة إلى حد ما.. يدخل الرمة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط، في المقابل يدخل الدرعية وهو في المركز السابع برصيد 5 نقاط والفريقان متقاربان في المستوى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة