Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجميح للسيارات تدشن الفرع رقم 100 بتكلفة 45 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت شركة الجميح للسيارات حفلاً كبيراً بمناسبة بدء العمل على مجمع خدمات متكامل للسيارات والذي يشمل صالة عرض للسيارات ومركزاً للصيانة بالإضافة إلى قطع الغيار ليكون بذلك المجمع الثاني من نوعه للشركة في مدينة جدة والمخصص لماركات جنرال موتورز الرئيسة جي إم سي وشفروليه.. بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 45 مليون ريال، من المقرر أن ينتهي العمل في المجمع الجديد في شهر مارس من عام 2012، ليكون بذلك الفرع رقم 100 لشركة الجميح للسيارات في المملكة.. وتملك الجميح للسيارات 99 فرعاً بتكلفة إجمالية تقدر بـ 650 مليون ريالاً.. وتشمل هذه الشبكة صالات عرض للسيارات، ومراكز للخدمة، ومراكز لبيع قطع الغيار، موزعة في مواقع إستراتيجية تغطي أغلب أنحاء المملكة.. وقدَّم الشيخ إبراهيم محمد العبد العزيز الجميح نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب في معرض حديثه عن تلك الاحتفالية المميزة شكره الخاص لكل من جون ستادويك، وفادي غصن، وستيف براون، ومحمد الحسامي، ووسام كامل، وشيام براساد، من شركة جنرال موتورز، ولجميع أعضاء الفريق والعاملين فيه الذين ساهموا بجهدهم في تحقيق هذا الحدث المميز.

وأضاف: «كممثلين لشركة جنرال موتورز منذ عام 1967، توسعت الشركة لتصبح رائدة في السوق السعودية بحصة تفوق الـ 40% من مبيعات جنرال موتورز بالمملكة، وغدت أكبر وكيل لجنرال موتورز في الشرق الأوسط.. فضلاً عن كونها واحدة من أكبر وكلاء السيارات في العالم».

وعلَّق الشيخ إبراهيم محمد العبد العزيز الجميح نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب على مهمة الشركة التي تتلخص في «الاقتراب من عملائها أكثر» قائلاً: «بفضل هذه السياسة الطموحة والرؤية الثاقبة وهذه المهمة التي أخذناها على عاتقنا استطاعت شركة الجميح للسيارات أن تقدم خدماتها المميزة إلى ما يربو من مائة ألف عميل بشكل منتظم سنوياً.. وهذا جعل الشركة أكبر وكيل لسيارات شفروليه وجي أم سي في الشرق الأوسط بالإضافة إلى وكالتها الحصرية لسيارات كاديلاك في المملكة».

واختتم الشيخ إبراهيم بقوله: نتوق للتميز في كل عمل نقوم به، ونحن في سعي وتخطيط مستمرين للوصول إليه وتحقيق المزيد من النجاح في السوق السعودية.. وبإمكان عملائنا توقع المزيد من صالات العرض في سنة 2011، والمزيد من مراكز الخدمة ومراكزقطع الغيار.. والجانب الأهم من رحلتنا لبناء التميز، هو تركيزنا المستمر عليكم أنتم أيها العملاء الكرام، فنحن ملتزمون بتقديم أفضل السيارات بأنسب الأسعار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة