Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: أعرف كل أسرار منافسنا.. بيسيرو:
مواجهة اليوم هي الأصعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -الرياض :

أكد مدرب المنتخب السعودي البرتغالي «جوزيه بيسيرو» أن مباراة الأخضر أمام المنتخب الإماراتي اليوم في نصف نهائي خليجي 20 ستكون أصعب مباراة يخوضها فريقه كون مباريات الفريقين دائما ما تتسم بالندية والإثارة.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس إن المنتخب الإماراتي ظهر بمستوى قوي خلال الدور الأول وتصدر مجموعته التي تضم أيضا المنتخب العراقي القوي.

موضحا أنه سيعمل على وضع الإستراتيجية المناسبة لإيقاف نقاط القوة له والعمل على استغلال نقاط الضعف موضحا أنه ومن خلال المتابعة بات يعرف كل شيء عن المنتخب الإماراتي, كما بين أن المنتخب السعودي لن يتخذ من التحكيم ذريعة للاحتجاج كون الحكام هم بشر والبشر يصيب ويخطئ.

وعبر بيسيرو عن رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به المنتخب السعودي خلال المباريات الماضية في بطولة خليجي 20 منوها أن وصول المنتخب السعودي لنصف النهائي دليل على أن هناك أداء جيداً قدم على أرضية الملعب وأن الفائدة من المشاركة قد آتت ثمارها من خلال الوقوف على أداء المجموعة الشابة التي تشارك حالياً.

ورفض المدرب بيسيرو القول إن وصول الأخضر السعودي إلى هذه المرحلة كافٍ, وقال إن المنتخب يتعرض لضغوطات لإحراز اللقب, مبيناً أنه من الطبيعي أن يكون لاعبوه تحت ضغط الجماهير لإحراز اللقب كونه منتخبا كبيرا وصاحب سمعة طيبة.

وذكر بيسيرو أن تغيير التشكيلة من مباراة إلى أخرى ليس سوى إعطاء بعض اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس كون الفريق يلعب مباريات كثيرة خلال فترة زمنية قصيرة وبالتالي من الطبيعي أن يشعر بعض اللاعبين بالإرهاق، واختتم بيسيرو مؤتمره الصحفي بالتأكيد على أن استدعاء مبروك زايد كان اضطرارياً لإصابة الحارس الاحتياطي خالد شراحيلي وبالتالي فإن زايد لن يشارك إلا اضطرارياً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة