Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: دعونا لاجتماع حول البطولة وسامح الله من شكك في نوايانا
طلال الفهد: النجاح الأمني في خليجي 20 يصل إلى (99%)

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

قال الشيخ طلال الفهد الأحمد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم إن اليمن نجحت في تحدي استضافة خليجي 20 وأثبتت أنها بالفعل «اليمن السعيد» بقيادته وبشعبه وبأمنه وإنجازاته.

وذكر الشيخ طلال في مؤتمر صحفي عقده في المركز الإعلامي لخليجي 20 بعدن: كان هناك تحد فيما يتعلق بإقامة البطولة في اليمن، مبينا أن الكويت سبق أن طلبت عقد اجتماع خاص حول هذا الأمر في يوليو الماضي لكنه تأجل بسبب اعتذار بعض الدول عن المشاركة فيه.

لافتا إلى أن الكويت كان هدفها من عقد الاجتماع هو وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بهذه البطولة، لكنه أكد أن الكويت كانت ستكون آخر دولة يمكن أن تعتذر عن المشاركة في البطولة إذا ما حدثت واعتذرت دول ولذلك كان منتخب الكويت هو أول منتخب يصل إلى اليمن حسب تعبيره وأضاف: «سامح الله من حاول التشكيك في نوايانا».

وأشاد الشيخ طلال بن فهد بما تميزت به بطولة خليجي 20 من افتتاح وصفه بال(رائع)، معتبرا الحضور الجماهيري المميز هو الأفضل خلال دورات الخليج العشرين.

كما أثنى على التعاطف الجماهيري اليمني مع منتخب الكويت، وقال: كنت على ثقة من هذا ولذلك منعت حضور مشجعين كويتيين إلى اليمن لإيماني أننا سنجد جماهير تشجعنا تفوق شعب الكويت بأكمله عدداً.

مشيدا أيضا بالحضور الإعلامي الكبير وبالتغطية الإعلامية المستمرة التي تتواصل على مدار الساعة وهو واحدة من علامات نجاح البطولة. واعتبر حضور القيادات الرياضية الكويتية في الدورة يتقدمهم الرئيس الفخري للاتحاد الكويتي دليل على القناعة باستتباب الأمن في هذا البلد، وقال: «من وجهة نظر أمنية أستطيع القول إن البطولة نجحت أمنيا بنسبة 99 بالمائة».

وعبر عن شكره للقيادة اليمنية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح وللشعب اليمني وللجان العاملة في بطولة خليجي 20 كما عبر عن امتنانه لتسمية الدورة باسم الشهيد فهد الأحمد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة