Friday  03/12/2010 Issue 13945

الجمعة 27 ذو الحجة 1431  العدد  13945

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انطلاق فعاليات الملتقى التوعوي الشبابي بالقنفذة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القنفذة - غربي المرحبي

تحت رعاية وإشراف أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل افتتح مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الزاحمي، نيابة عن محافظ القنفذة فضا البقمي، مساء أول أمس بالكورنيش الغربي، فعاليات الملتقى التوعوي الشبابي بحضور مديري الإدارات الحكومية والجهات المشاركة والداعمة لحملة التوعية بأضرار التدخين والمخدرات (كفى).

ويتضمن الملتقى، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، العديد من المحاضرات والبرامج الشبابية والرياضية.

وأوضح المشرف العام على فرع الجمعية الشيخ محمد صالح الزبيدي أن الجمعية تعمل على معالجة وتأهيل جميع المستفيدين من خدماتها مجاناً وبسرية تامة، حيث استفاد من برامج الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات فرع القنفذة خلال هذا العام أكثر من 600 مدخن، أقلعوا عن التدخين و130متعاطياً للمخدرات.

وقال إن الجمعية نفذت 35 كلمة توعوية و6 دورات تدريبية و20 ملتقى رياضياً و7 ندوات علمية و30 نشاطاً ترفيهياً و40 رحلة علاجية للمتعافين عن المخدرات.

وأكد أن أبواب الجمعية لا تزال مفتوحة لمن يود الاستفادة من خدماتها .

من جانبه أوضح مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الزاحمي أن الجمعية تهدف من خلال هذه الحملة والملتقى إلى تبصير المجتمع بأضرار هذه الآفة، وسلبياتها على المجتمعات، مشيراً إلى أن هناك نسبة كبيرة من المشكلات الاجتماعية والبطالة سببها الرئيسي تعاطي المخدرات.

وقد تضمنت فعاليات الملتقى العديد من المحاضرات والمسابقات الترفيهية، وقد تم تقديم جوائز للمتسابقين، وخصصت جمعية (كفى) صالة ألعاب ترفيهية للزوار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة