Friday  03/12/2010 Issue 13945

الجمعة 27 ذو الحجة 1431  العدد  13945

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

عين الميدان

رجوع

 

الأكن يقدم نفسه كواحد من طينة الجياد الكبار في عمر ال3 سنوات، ويحسب لمدربه شبيب أبو ثنين ثقته في حصانه والأهم تعامله معه كجواد بطولات!

المدرب سامي الحرابي يعيد ذكريات المنجز وأركان وقايد الخيل وهي تختفي طويلا ً ثم تعود مع مدربها الماسي جيري بارتون على الطقة في أيام الذهب الخالدة.

الحرابي وهو يعيد الصقر مساء الجمعة الماضية ببطولة قادر على الذهاب به إلى ما هو أبعد برافو مدربنا السعودي.

منذ كان عمره شهرين (خارج الحدود) وهو يقرأ في عينيه المستقبل المشرق عندما تطأ قدماه الميدان السعودي. منتهى المهنية والنظرة الثاقبة العالية لفكر راعي الخيل منذ عدة عقود.

الأسد أبو لؤي نزار ومعه الراقي خالد بن مشرف والنمر يحقق المعادلة غير المسبوقه وبعد أن أصبح الرقم الأصعب عندما تهب رياح أولى بطولات عمالقة المستورد في هذا الموسم.

جهاز الأسترد في ميدان القلعة وبعد أن أصبح يرعب الخيل بحاجة ماسة إلى فزعة النادي أو أحد رجال الأعمال الميسورين من أهل الخيل!

عودة الميدان تحرك المياه الراكدة بلسان مجلة السباق في عددها الماضي والأسابيع المقبلة القريبة جداً ربما تكون مياه الميدان قد وصلت إلى درجة حرارة البركان!

الأسطبل الملكي يواصل عاداته وصامل الهدة عرابه الكبير يعزّز حظوظ أبيضه الناصع في استعادة عرش تاج البطولات وصفقتين «لسهم قولش» «وظن السعد» تتوشّح بالشعار الكبير!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة