Friday  03/12/2010 Issue 13945

الجمعة 27 ذو الحجة 1431  العدد  13945

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضمك يستعد للرياض بالولائم والأفراح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالعزيز جابر

أنهى فريق ضمك استعداده للقائه أمام الرياض ضمن دوري الأولى اليوم الجمعة في أبها، وأقام اللاعبون مأدبة عشاء لمجلس إدارة النادي في إحدى الاستراحات في محافظة خميس مشيط واحتفلوا بطريقتهم الخاصة بمناسبة النتائج المميزة التي يقدمها الفريق حتى الآن بدوري الأولى. جاء ذلك تقديراً من اللاعبين لما يجدونه من اهتمام كبير من إدارة النادي على وقوفها معهم في الفترة الماضية وتذليل كافة الصعاب وحل إشكاليات اللاعبين والتي ساهمت في النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق في الفترة الماضية من دوري أندية الدرجة الأولى.

وقد حضر مأدبة العشاء رئيس النادي مبارك بن زبين ونائبه مشبب القحطاني وأمين عام النادي مصلح العلياني وأمين الصندوق سعيد الشرعبي والمشرف العام على الفريق الأول بندر أبو داهش والمشرف على ألعاب القوى عبدالله حبيش وعضو المجلس ماجد صوفان ومدير الاحتراف معيض الشهري بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري.

من جانبه شكر رئيس النادي اللاعبين على هذه البادرة التي تعد من البوادر الجميلة في الأندية لما فيها من لم لشمل اللاعبين وتقريب وجهات النظر مع الأجهزة الفنية والإدارية في النادي، كما وعد اللاعبين بالمزيد حال تحقيق الفريق نتائج إيجابية واعتلائه صدارة الترتيب.

وثمن قائد الفريق بندر طامي جهود الإدارة ووعد ببذل أقصى ما لديهم كلاعبين وتحقيق ما يصبوا له أبناء محافظة خميس مشيط وأعضاء شرف وجمهور نادي ضمك.

ويتأهب الفريق الأبهاوي الذي يعيش فرحة عارمة ونشوة كبيرة لتكرار ثلاثية هجر في فريق الطائي المتعثر والمثقل بالمشاكل والإصابات والخلافات الإدارية، وقد أنهى مدرب الفريق التشيكي اتاكارا تدريبات الفريق الهجومية لتحقيق أكبر كم من الأهداف والمنافسة على القمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة