Friday  03/12/2010 Issue 13945

الجمعة 27 ذو الحجة 1431  العدد  13945

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إنتر يحل ضيفاً على لاتسيو بالدوري الإيطالي قبل كأس العالم للأندية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يلعب حامل اللقب إنتر ميلان آخر مبارياته خارج أرضه بمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال عام 2010 اليوم الجمعة عندما يحل ضيفاً على لاتسيو ضمن منافسات الأسبوع 15 من البطولة قبل أن يوجه أنظاره إلى بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق منتصف الشهر الجاري بأبو ظبي.

ويبدأ إنتر مشواره في كأس العالم للأندية من الدور قبل النهائي للبطولة في 15 ديسمبر.. ويأمل بطل إيطاليا في أن يلعب بعدها بثلاثة أيام في نهائي البطولة التي لم يحرز لقبها منذ 45 عاماً عندما كان يطلق عليها اسم كأس إنتركونتينينتال.

وقال الإسباني رافاييل بنيتيز مدرب إنتر ميلان: «دائماً ما نفكر في كل مباراة في وقتها.. وإن كان من الصعب أن نركز تماماً في مباريات الدوري قبل السفر للمشاركة في كأس العالم للأندية».

وأضاف: «ولكننا عملنا على تقديم أداء جيد أمام لاتسيو، ما زال بإمكاننا إحراز لقب الدوري الإيطالي.. فالموسم طويل ولو احتفظ الفريق بلياقته فسيستطيع أن يحافظ على اللقب».. واعترف بنيتيز بأن فريقه يواجه موقفاً صعباً لأنه تنتظره مباراة صعبة ومهمة في روما اليوم وعليه أن يفوز بها..

وضمن إنتر التأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل مباراته الأخيرة بدور المجموعات يوم الثلاثاء المقبل، ولكن مباراة لاتسيو قد تكون مصيرية بالنسبة له على المستوى المحلي.. وبعد مرور 14 أسبوعاً من منافسات الدوري الإيطالي لهذا الموسم، يتخلف إنتر بفارق سبع نقاط عن جاره المتصدر آيه سي ميلان الذي يستضيف المتواضع بريشيا على ملعبه غداً السبت.

ويستقبل إنتر اللاعبين العائدين من الإصابة تياجو موتا وسولي مونتاري ولكنه ما زال يفتقد جهود حارس مرماه جوليو سيزار والمدافع والتر صمويل والمهاجم دييجو ميليتو إلى جانب إيقاف المهاجم الأرجنتيني المتألق صمويل إيتو.

وعلى الجانب الآخر لا يعاني لاتسيو من أي حالات غياب بين صفوفه الأساسية ويسعى لمواصلة موسمه القوي المفاجئ حيث لا يفرقه عن المتصدر ميلان سوى ثلاث نقاط فقط.

وقال اللاعب البرازيلي هيرنانيس الوافد الجديد بصفوف لاتسيو والذي سرعان ما تحول إلى أحد أعمدة خط الوسط الأساسية بالفريق بتسجيله ثلاثة أهداف حتى الآن: «ستكون مباراة صعبة لأن إنتر فريق رائع.. ولكننا مستعدون لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز.. ولذلك فإننا سنقدم مباراة رائعة وسنبذل قصارى جهدنا».

ويحتل نابولي المركز الرابع في الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط خلف لاتسيو وبفارق الأهداف فقط خلف الثالث يوفنتوس، وذلك قبل لقاء نابولي مع باليرمو مساء الاثنين المقبل ولقاء يوفنتوس مع كاتانيا مساء الأحد.

وفي باقي مباريات الأسبوع 15 بالدوري الإيطالي يلتقي كييفو مع روما غداً السبت، بينما يلتقي بارما مع أودينيزي وليتشي مع جنوة وسامبدوريا مع باري وفيورنتينا مع كالياري وتشيزينا مع بولونيا وكاتانيا مع يوفنتوس يوم الأحد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة