Friday  03/12/2010 Issue 13945

الجمعة 27 ذو الحجة 1431  العدد  13945

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري شباب الممتاز
الهلال تصدر والأهلي في الوصافة.. الاتحاد سقط أمام الفتح.. النصر تجاوز نجران..

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

اعتلى الهلال صدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد أن حقق أمس فوزه الثاني على التوالي على حساب الوحدة بهدف واحد سجله عبدالله الدوسري في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الوحدة بمكة ضمن الجولة الثانية للمسابقة, ورفع الهلال رصيده لـ 6 نقاط متقدما على الأهلي بفارق الأهداف تاركا الوحدة بلا نقاط.

كما أحرز الأهلي فوزه الثاني على حساب الاتفاق في جدة بـ 4 أهداف لصالح الشهري وأحمد العوفي وعبد العزيز رزيق وسامر سالم مقابل هدفين لعلي الزبيدي ولطفي الراشدي, وشهدت المباراة طرد لاعب الأهلي مصطفى بصاص في الدقائق الأخيرة, وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط مقابل 3 للاتفاق.

وفاز الفتح على الاتحاد بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الأحساء، وشهدت طرد قائد الاتحاد هتان باهبري وتألق حارس الفتح محمد البريه الذي تصدى ل (ضربتي جزاء) اتحاديتين.. وارتفع رصيد الفتح إلى 3 نقاط مبقيا الاتحاد على الرصيد ذاته.

كما فاز النصر على نجران في الرياض بهدفين نظيفين سجلهما تركي سفياني وعبدالله موسى ليحصل النصر على أول 3 نقاط مبقيا نجران بلا نقاط.

وفاز حطين على الخلود في الرس بـ 6 أهداف عن طريق جابر مباركي (هاتريك) وعماد سحاري (هدفين) ويحيى فقيهي مقابل هدفين لمشعل الحربي ومازن المطيري ليتحصل حطين على أول 3 نقاط من أول مباراة له فيما بقي الخلود في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وتعادل الطائي والشباب في حائل بهدف لمثله بعد أن كان الطائي متقدما بهدف فهد رجاء إلى ما قبل النهاية بوقت قليل, وحصل الطائي على نقطته الأولى من أول مباراة يلعبها، فيما ارتفع رصيد الشباب لـ 4 نقاط.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة