Friday  03/12/2010 Issue 13945

الجمعة 27 ذو الحجة 1431  العدد  13945

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللاعبون احتفوا بالرئيس
الشباب يلاقي الوحدة الإماراتي اليوم.. وغياب السلطان ومعاذ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

احتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس برئيس النادي خالد البلطان بمناسبة استمراره رئيساً للنادي لمدة أربع سنوات قادمة بعد تجديد الثقة فيه من قبل الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان. وأقام اللاعبون بهذه المناسبة احتفالا بمقر معسكرهم المقام حالياً بالعاصمة الإماراتية بفندق هوليداي إن أبو ظبي حيث ألقى قائد الفريق نايف القاضي كلمة نيابة عن زملائه اللاعبين هنأ فيها البلطان بهذه المناسبة وقال: نبارك لأنفسنا استمرار الرئيس في منصبه حيث أسعدنا هذا الخبر كثيراً نظراً لما يمتلكه من طموحات وأهداف تسعى إلى إيصال الفريق لأعلى المستويات.

من جانبه قدم الرئيس الشبابي شكره للاعبين على هذه الاحتفالية وحثهم على مضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة من المنافسات متمنياً لهم التوفيق، وفي نهاية الحفل تم تقطيع التورتة المعدة لهذه المناسبة التي وضعت عليها صورة الرئيس الشبابي. وكان الفريق الشبابي قد وصل إلى مدينة أبو ظبي ظهر أمس وأجرى حصة تدريبية على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي اشتملت على تدريبات تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء فيصل السلطان وحسن معاذ اللذين اكتفيا بإجراء التمارين في صالة الحديد.

من جهته تقرر أن يقام اللقاء الودي للفريق الشبابي أمام فريق الوحدة الإماراتي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة بالتوقيت المحلي على أن يختتم المعسكر غدا السبت حيث ستعود البعثة الشبابية إلى الرياض في الساعة السابعة مساءً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة