Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الرئاسة الفلسطينية تنفي أن تكون واشنطن قد أبلغتها بفشل جهود السلام

رجوع

 

رام الله - من رندة أحمد

نفت مؤسسة الرئاسة الفلسطينية على لسان الناطق الرسمي باسمها، نبيل أبو ردينة تسلم قيادة السلطة الفلسطينية رداً أمريكياً بعد حول نتيجة نقاشاتهم مع الجانب الإسرائيلي بشأن تجميد الاستيطان في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وأضاف أبو ردينة أن الجانب الأمريكي أبلغنا أن مشاوراته واتصالاته المكثفة سوف تستمر في الأيام القادمة مع كافة الأطراف.. واستقبل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، الخميس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، القنصل الأمريكي العام في مدينة القدس دانييل روبنستين.

وقال أبو ردينة: إن الرئيس «أبو مازن» يطالب بتجميد شامل للاستيطان حتى يمكن العودة إلى المفاوضات، كما أن الرئيس أدان المشاريع الاستيطانية التي تم الإعلان عنها الخميس، وتلك المشاريع تؤكد عدم جدية إسرائيل في المضي بعملية التفاوض.

وأضاف أبو ردينة: من الواضح أن الجانب الإسرائيلي لا يزال يماطل ويضيع الوقت، وفي الوقت الذي نتسلم فيه رداً رسمياً سوف نعرضه على القيادة الفلسطينية ولجنة المتابعة العربية.

كما نفت مصادر في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أن تكون واشنطن قد نقلت رسالة إلى السلطة بشأن فشل جهودها لإقناع الحكومة الإسرائيلية بتجميد الاستيطان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة