Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للتعريف بمنتجاتها ومعلوماتها الخاصة
شركة الآلة الزراعية للغطاسات تدشن موقعها الإلكتروني

رجوع

 

أطلقت شركة الآلة الزراعية، الرائدة في مجال بيع مضخات وغطاسات المياه في المملكة العربية السعودية، موقعها الإلكتروني www.alalah.com.sa ويسلط الموقع الإلكتروني الضوء على ما تقدمه شركة الآلة الزراعية من منتجات وحلول مخصصة لتلبية احتياجات أصحاب المزارع والاستراحات والأبنية السكنية من مضخات وغطاسات المياه، ويسعى الموقع الذي يتميز بتصميمه الجيد وسهولة تصفحه، لتلبية ما يحتاج إليه أصحاب المزارع والاستراحات والأبنية السكنية، حيث يعمل على توجهيهم نحو أهم المنتجات التي تلبي احتياجاتهم.

ويتضمن الموقع عدة أقسام رئيسية تشمل قسما للتعريف بالشركة وأهدافها ورؤيتها المستقبلية، وقسم المنتجات الذي يعد القسم الأكبر من الموقع، حيث يتضمن جميع منتجات الشركة بأقسامها، بالإضافة إلى شرح مفصل لكل منتج وكذلك يتضمن ملفات شرح لمواصفات المنتجات يستطيع العميل تحميلها على جهازه الخاص للاستفادة منها ولتكون مرجعا له عند الحاجة.

كذلك يحتوي الموقع على قسم يهتم بشؤون الموظفين وطلبات تقديم الوظائف، وكذلك قسم الأخبار الذي يتابع أخبار الشركة ومشاركاتها في المعارض الدولية.

ومن مميزات هذا الموقع احتواؤه على قسم يهتم بآراء العملاء وشكاواهم بحيث يتضمن استبيانات تناقش مدى رضا العميل عن منتجات الشركة وخدماتها.

وقال محمد عبد الله باسمير مدير التسويق في مجموعة الآلة: تقدم شركة الآلة الزراعية تجربة جديدة لعملائها للوصول إلى منتجات وخدمات الشركة بطريقة تواكب التقدم التكنولوجي والمعرفي بحيث يستطيع العميل البحث عن المنتج والخدمة التي يريدها وجميع التفاصيل الخاصة بها دون أن يضطر إلى زيارة فروع الشركة خاصة إذا كان العميل موجودا في منطقة بعيدة عن الشركة أو أحد فروعها.

وأضاف: إنّ ما يميز موقعنا الإلكتروني سهولة تصفحه وبساطة التعامل معه، ويحتوي على قسم باللغة الإنجليزية يتضمن جميع الأقسام المذكورة سابقاً .

جدير بالذكر أن كافة المنتجات الموجودة في الموقع الإلكتروني متوفرة في جميع فروع الشركة الموزعة على مناطق عدة في المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة