Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كاديلاك تكشف النقاب عن نموذج XTS بلاتينيوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم كاديلاك إزاحة الستار عن نموذج سيارتها الجديدة XTS بلاتينيوم خلال مشاركتها في معرض أبو ظبي الدولي للسيارات 2010، حيث تقدم الشركة نموذجاً جديداً لسيارة المستقبل في فئة سيارات السيدان الفخمة. ويظهر النموذج الجديد أحدث طرز بلاتينيوم التي تجسد مفاهيم جديدة للفخامة والتكنولوجيا العالية ومنها نظام الدفع الهجين المزود بقابس شحن كهربائي.

وتم وضع تصميم نموذج XTS بلاتينيوم من الداخل والخارج ليعيد للأذهان صورة السيدان الفخمة كمركز قيادة شخصي صُمم ليعبر عن الكفاءة والفخامة والتناغم. ويمنح النموذج الجديد مفهوماً جديداً لناحية شكل ووظيفة إلكترونيات السيارة الداخلية وقدرتها على الارتقاء بأنظمة الترفيه والتسلية وتوفير المعلومات الخاصة بالسائق.

وقال فادي غصن، مدير التسويق التنفيذي في جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط :»لقد صُمم نموذجXTS بلاتينيوم ليقدم تجربة قيادة رائعة دون المساس بالمميزات الفعالة مثل المساحة وراحة العملاء الذين يبحثون عن سيارة فخمة. أنها رؤية جديدة للفخامة التي تستخدم التكنولوجيا المتطورة لتعزيز وظائف السيارة بنحو عالي الكفاءة والاستجابة.»

ويعتمد نموذج طراز XTS بلاتينيوم من كاديلاك محركاً مؤلفاً من ست أسطوانات على شكل V بنظام حقن الوقود المباشر سعة 3,6 ليترات، مع نظام الهجين للشحن الذي يعزز خبرة كاديلاك التي نالتها من خلال نموذج إسكاليد الهجين وإسكاليد بلاتينيوم الرائد الهجين. وتتمثل الفائدة الرئيسية من القابس الخارجي في عملية إعادة الشحن في تمكين السيارة من تحقيق إعادة شحن كامل للبطارية خلال خمس ساعات، خاصة عند عدم استخدام السيارة في العديد من المواقف - مثل ركن السيارة طوال الليل. ويعمل نظام المقبس الكهربائي بأعلى قدر من الكفاءة عندما يجري تشغيله من خلال الطاقة التي استمدتها البطارية من الشبكة الكهربائية.

ويجري تجهيز كاديلاك XTS بلاتينيوم بنظام ملاحة بشاشة تعمل باللمس لتخفيض عدد أزرار ومفاتيح التحكم التقليدية. وقد عمد المصممون إلى جمع شاشات العرض ضمن لوحة أدوات تعكس تركيز كاديلاك XTS بلاتينيوم على الفخامة المتناهية والعناية المطلقة بالتفاصيل الداخلية.

وتستلهم كاديلاك تصميم التفاصيل الداخلية من الطبيعة وخاصة في ظل ما يبرزه التصميم الداخلي من تفاصيل وطبقات متعددة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة