Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في مجال مكافحة التدخين
«فايزر» و«نقاء» تتفقان على المزيد من التعاون والشراكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اتفقت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» وشركة فايزر خلال لقاء جمع الطرفين مؤخرا على المزيد من التعاون في مجال مكافحة التدخين من خلال نشر ثقافة الوسائل العلاجية والطبية الحديثة بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المدخنين من أجل اللحاق ببرامج علاجية تساعدهم على التخلص من إدمان التدخين وسيعمل الطرفان على تحقيق المزيد من التعاون خصوصا فيما يتعلق بالجوانب الفنية، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الشركة يضم الدكتور إبراهيم الدسوقي مدير المبيعات والدكتور محمد الشبراوي للجمعية، حيث استقبلهما الأمين العام الأستاذ سليمان الصبي ومدير العيادات الدكتور قذافي البدري. وأشاد الأمين العام بمبادرة شركة فايزر التي اعتبرها أنموذجا لتعاون شركات ومؤسسات القطاع الخاص منوها بأهمية التعاون بين الشركات والمؤسسات مع الهيئات والجمعيات الخيرية من أجل إيصال رسالتها للمجتمع خصوصا وأن هذه الجمعيات لا تملك الموارد المالية الكافية التي تعينها على أداء رسالتها معتبرا مبادرة فايزر تمثل أحد نماذج قيام الشركات بمسؤولياتها تجاه المجتمع.

من جانبه أشاد إبراهيم الدسوقي بالجهود التي تبذلها نقاء في سبيل التوعية بأضرار التدخين وتحجيم انتشاره من خلال الشق التوعوي والعلاجي عبر توفير أحدث الوسائل العلاجية معتبرا أن ما ظلت تقوم به نقاء من حملات توعية خلال الفترة الأخيرة يشكل جانبا مهما في نشر التوعية والتثقيف بمخاطر التدخين على الفرد والمجتمع، وأبدى الدسوقي استعدادهم التام في فايزر بالتعاون مع الجمعية في أي مبادرة تدعم برامج المكافحة في المجتمع المحلي مشيرا إلى أنهم على أهبة الاستعداد لتقديم أي دعم فني لنقاء. وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على التعاون من خلال المزيد من الشراكات التي تخدم رسالة الجمعية في المملكة. وكانت شركة فايزر تكفلت في وقت سابق بإقامة لقاء أطباء نقاء الأول العام الماضي كما أن هناك العديد من المشاريع التي تم الاتفاق عليها بين الجانبين سيتم تنفيذها مستقبلا.

يذكر أن فايزر إحدى الشركات المعروفة في مجال إنتاج الأدوية والعقاقير الطبية وقد أنتجت عقارا يعالج إدمان التدخين كأول عقار لا يحتوي نيكوتين في صورة أقراص ووجد المنتج رواجا كبيرا في السوق المحلي والأسواق العالمية الأخرى.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة